أودي تكرّم نقل للسيارات

أودي تكرّم نقل للسيارات
أودي تكرّم نقل للسيارات

 ضمن احتفالات أودي المستمرة بمرور مئة عام على تأسيسها، كرّمت أودي الشرق الأوسط مؤخراً أودي الأردن لالتزامها الكبير ودعمها المتواصل لتطوير علامة أودي في الأردن. وبهذه المناسبة، قدم جيف مانيرينغ المدير الإداري لأودي الشرق الأوسط سيارة الدواسات ذات الانتاج المحدود  Auto Union Type C التي صممت وأنتجت من قبل أودي للسيد مروان نقل، الرئيس التنفيذي لشركة نقل للسيارات، تقديراً لجهوده المتواصلة.

اضافة اعلان

"يلعب وكلاؤنا دوراً حيوياً في قصة نجاح أودي، بغض النظر عن مدى تمايز سياراتنا" قال جيف مانيرينغ وأضاف:"يعتبر وكلاؤنا بمثابة المحطة الأولى لبناء علاقة وطيدة مع العملاء، كما أنهم أول من يعكس هوية أودي من خلال قدرتهم على تقديم تجربة وفكرة متميزتين للعملاء عن سياراتنا. أود استغلال هذه الفرصة للتوجه بالشكر الجزيل إلى شركة نقل للسيارات لمساهمتهم الكبيرة في جعل أودي أكثر علامات السيارات جاذبية في أسواق الشرق الأوسط".

وفي إطار هذه المناسبة علق السيد مروان نقل قائلاً:"إنه لمن دواعي سرورنا بأن نعمل مع أودي، ونحن من جهتنا مستمرون في سعينا الدؤوب نحو الرضا الكامل للعملاء".

تخطط أودي لبيع 10,000 وحدة سنوياً في منطقة الشرق الأوسط على المدى المتوسط. وكون وكلاء أودي هم جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتها، فقد استثمرت أودي مكثفاً في سبيل تنمية الوكلاء، تطوير بنيتها التحتية، وخدمات مابعد البيع.