"أورانج" تطلق حملة عروض العام الجديد

عمان - أطلقت أورانج الأردن حملة بعنوان "العروض القوية ما بتخلص مع أورانج" بالتزامن مع بدء العام الجديد مع التركيز على الطلبة والموظفين ومنتسبي القوات المسلحة، حرصا على تلبية كافة متطلباتهم من خدمات الاتصالات التي تمكّنهم من العمل والتعلم عن بُعد والتمتع بمختلف الإمكانيات التي تتيحها حلول الإنترنت الأقوى في المملكة.اضافة اعلان
وتركز الحملة على توفير عبوات متكاملة يضم كلا منها خطوطا وأجهزة خلوية وحزم إنترنت إضافية وإكسسوارات بما يتماشى مع متطلبات كل من المجموعات المستهدفة ومتطلباتهم اليومية، بالإضافة إلى فرصة الحصول على أجهزة خلوية واكسسوارات بأسعار مخفضة.
وتقدّم أورانج الأردن، إلى جانب عروض الخلوي، فرصة الحصول على جهاز لوحي (تابلت) مع عروض الفايبر المنزلي عن طريق التقسيط على الفاتورة الشهرية لأول مرة في المملكة، إما مقابل 4 دنانير شهرياً على مدار عامين أو 8 دنانير شهرياً على مدار عام واحد.
وقد بادرت أورانج بهذه الخطوة السباقة ليتمكن جميع مشتركي الفايبر من الاستفادة من هذا العرض لتسهيل عملية التعلم والعمل عن بُعد.
وأكدت أورانج الأردن على أن هذه العروض تعكس حرصها على إبقاء الأردنيين على اتصال بكل ما يهمهم وتلبية كافة تطلعاتهم ومتطلباتهم من الخدمات المتطورة، خاصة مع تزايد الطلب على الإنترنت السريع والآمن والموثوق وهو ما تواصل أورانج تقديمه كونها المزوّد الرقمي الرائد والمسؤول والشريك الرقمي للمملكة.
وأضافت الشركة أنها تأخذ بعين الاعتبار لدى تصميمها العروض والحزم مواكبة التطورات العالمية وتزويد الزبائن بأفضل الحلول الرقمية التي تمكنهم من الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة، لافتة إلى أن حملات العام الجديد وغيرها أصبحت سمة مميزة لنهج الشركة الذي تحافظ عليه لتلبية احتياجات زبائنها وإضفاء قيمة نوعية تتناسب مع دورها المهم.