رياضة محلية

أولمبي السلة يخسر أمام المضيف ببطولة تركيا الرباعية

  


عمان- الغد- مني المنتخب الاولمبي لكرة السلة بخسارته الاولى ضمن بطولة تركيا الودية الرباعية المقامة في اسطنبول وتختتم اليوم، بمشاركة منتخبنا والمنتخب المضيف مع لبنان وصربيا.


وجاءت الخسارة الافتتاحية للمنتخب الاولمبي امام نظيره التركي بنتيجة 48-68، علما بأنه خاض في ساعة متأخرة من الليلة الماضية مباراته الثانية ويختتم اليوم مشوار المشاركة في هذه البطولة الودية، التي تأتي ضمن الاستعدادات الاولية للمشاركة في أكثر من بطولة خارجية مثل دولية برناي ودورة الالعاب العربية الـ11 المقررة أواخر العام الحالي في القاهرة.


ومن المقرر أن يعود المنتخب الاولمبي الى عمان غدا بعد انتهاء المشاركة في البطولة التي خصصت للمنتخبات التي تضم لاعبين تحت 23 سنة، حيث يهدف اتحاد كرة السلة من خلال تشكيل هذا المنتخب ليكون الرديف التلقائي في الإحلال والتبديل لمنتخب الرجال بعد وصول لاعبي الصف الأول لسن متقدمة أو وضوح عدم قدرتهم على العطاء بنفس المستوى.


وكان مدرب المنتخب الاولمبي منتصر أبو الطيب قد اختيار 12 لاعبا للبطولة هم: فيصل خير وعبدالله أبو قورة ومحمد حمدان وخلدون أبو رقية ومحمود ماف ومحمود عابدين وأحمد شاكر وأحمد المغربي وعلي جمال ومالك خشان ومحمد بشناق وحمزة الخليلي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock