"أيلة" تحصد جائزة أفضل مشروع تطوير ترفيهي

2
2

عمان- حصدت "أيلة"، عبر مشروعها نادي الشاطئ "B10"، جائزة أفضل تصميم لمشروع تطوير ترفيهي لغايات الاستجمام والراحة على مستوى العالم في حفل جوائز American Property Awards العالمية للعام 2019-2020، الذي يعكس معايير الرفاهية والجودة رفيعة المستوى التي يتمتع بها.اضافة اعلان
وتعد هذه الجائزة المرموقة من بين ترشيحات واسعة من مختلف أنحاء العالم، تقييما رفيع المستوى لنادي الشاطئ "B10" على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، نظراً للانطباعات والآثار المميزة التي تتركها "أيلة" لدى زوارها وتقديمها مفاهيم جديدة لحياة الشاطئ. وتواصل "أيلة" إنجازاتها التي جاءت نتيجة جهود تشاركية من العاملين كافة، وثقافة العمل الرائدة القائمة على التطور والاستدامة، إضافة إلى نهج التواصل الفعال مع المجتمع المحلي والالتزام بقواعد المهنية الاحترافية.
وعبر المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطور، المهندس سهل دودين، عن سعادته الغامرة بهذا النجاح الجديد الذي يثبت الأثر الطيب الذي تركته "أيلة" عبر مختلف مرافقها ومن بينها نادي الشاطئ "B10" والتزام كوادر "أيلة" بالجودة سواء في عمليات التطوير أو على صعيد الخدمات والتشغيل والأداء اليومي والاستدامة البيئية وبسوية عالية. وأكد المهندس دودين أن هذا التقييم يظهر الأثر والبصمة الإيجابية لـ"أيلة" باعتبارها مشروعا يحتفل بالريادة والأفكار المميزة في أركانه كافة ويمزج بين الجودة والخدمة عالية المستوى في مشروع حضري متعدد الاستخدامات. وشدد المهندس دودين على التزام "أيلة" الدؤوب بأفضل الممارسات العالمية في مجال الخدمات السياحية والترفيهية؛ حيث يضع هذا التقييم العالمي المرموق على عاتقها مواصلة ابتكار الأفضل خدمة للسكان والزوار.
وتتفرد "أيلة" بثقافة مؤسسية تواكب المتغيرات العالمية وتهتم بأدق التفاصيل، وتطوع التكنولوجيا في سبيل خدمة سكان أيلة وضيوفها؛ حيث باتت من أبرز رواد التغيير الإيجابي في قطاعات الأعمال المحلية، نظراً لما توفره من قاعدة حيوية لأنشطة فريدة على المستويين المحلي والإقليمي.
كما وتقدم "أيلة" مزيجا فريدا من أنشطة سكنية وسياحية ورياضية وثقافية واجتماعية مميزة، تدعمها استراتيجية مجتمعية تبقيها على تواصل تام مع المجتمع المحلي، وتعزيزها لقطاعات متعددة في الاقتصاد الوطني.