"أيلة" تدعم الحملة الوطنية لمكافحة سرطان الثدي في العقبة

جانب من الحملة التوعوية باهمية الكشف المبكر - (من المصدر)
جانب من الحملة التوعوية باهمية الكشف المبكر - (من المصدر)

عمّان - الغد - قدمت شركة واحة أيلة للتطوير رعايتها للحملة التوعوية التي أقامها البرنامج الأردني لسرطان الثدي في محافظة العقبة، وذلك ضمن نشاطات الحملة الوطنية التي يطلقها البرنامج في شهر تشرين الأول (اكتوبر) من كل عام بهدف توعية المجتمع بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، حيث حملت هذا العام شعار "الكشف المبكر قوّتك.. أملك... حياتك". وقد تمثل دعم الشركة بتغطية كامل تكاليف الحملة في محافظة العقبة كراعي حصري لها دعما لجهود البرنامج الأردني لسرطان الثدي في المحافظة. وحول هذه المبادرة قالت نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان ومدير البرنامج الأردني لسرطان الثدي: "نقدر مساندة شركة واحة أيلة للتطوير وتأييدها رسالة الحملة في محافظة العقبة، مؤمنين بالدور الفاعل للقطاع الخاص في تشجيع سيدات كل المدن الأردنية على القيام بإجراء الفحص المبكر الذي يزيد فرص الشفاء لتصل إلى 90 %".اضافة اعلان
ومن جهته، أعرب المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين عن عظيم تقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في التوعية بأهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي وطرق الوقاية منه وعلاجه.
وقال المهندس دودين أن مشاركة واحة أيلة للتطوير في هذه الحملة يأتي ضمن استراتيجتها للمسؤولية الاجتماعية، ولإيمانها المطلق أن مسؤولية التوعية تأتي ضمن واجبها الوطني في دعم جهود مركز الحسين للسرطان في تنفيذ رسالته النبيلة والوفاء بالتزاماته تجاه المرضى والأشخاص الذين يحتاجون لرعاية خاصة.
يذكر أن البرنامج الأردني لسرطان الثدي هو برنامج وطني يعمل بقيادة ودعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، وينظم العديد من الحملات والنشاطات على مدار العام وفي مختلف محافظات المملكة لتوعية المجتمع المحلي بأهمية الكشف المبكر.