“أيلة” تشارك حرس الحدود إفطاراً رمضانياً

العقبة- شاركت شركة واحة أيلة للتطوير، أحد أكبر المشاريع الاستثمارية المتنوعة الخدمات المقامة على الساحل الشمالي لمدينة العقبة، سرية الرمال التابعة لكتيبة حرس الحدود الثامنة إفطارهم الرمضاني في خطوة رمزية تهدف الى التعبير عن إمتنان الشركة وتقديرها لدورهم في حماية الوطن.اضافة اعلان
وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير سهل دودين: “تنظر أيلة بعين التقدير والامتنان لقوات حرس الحدود الذين نذروا أرواحهم لحماية ثرى الوطن الغالي والذين يقضون الساعات الطويلة صيفا وشتاء لحماية حدودنا وتأمينها من الاختراق ومنع عمليات التسلل والتهريب”.
وأضاف دودين:” تأتي مشاركة أيلة للافطار الرمضاني لحرس الحدود للعام التاسع على التوالي اعترافا منا بأهمية دورهم في تأمين الحماية وتعبيرا عن تقديرنا لهم ولدورهم في تنفيذ واجباتهم ومهامهم على أكمل وجه”، مشيدا بالمستوى المتقدم والمتميز الذي تتمتع به قوات حرس الحدود.
يذكر أن شركة واحة أيلة بدأت مشروعها في تطوير الواجهة البحرية في مدينة العقبة في العام 2003 بغية تنشيط وتحفيز قطاعي الإقتصاد والسياحة فيها. تمتدّ الواجهة البحرية على مسافة 17 كيلومتراً من الشاطئ المحدّث وتغطي مساحته 4,300,000 متر مربع من المناظر الطبيعية الخلابة. ولكي يكتمل الإبداع، تحتضن الواجهة بحيرات صنعتها يد الإنسان ومشاريع تطويرية سكنية وتجارية معاصرة، فضلاً عن المرافق السياحية والفنادق التي يباشر أولها والمتمثل بفندق حياة ريجنسي أيلة مطلع العام المقبل، ويضم المشروع عددا من النوادي الشاطئية وأول ملعب غولف عشبي ذي 18 حفرة دولية في الأردن.