"أيلة" تعزز رصيد إنجازاتها بحصولها على 3 جوائز


عمان - نظرا لتفرد وتميز تصميم مشروعها المتعدد الاستخدامات على مستوى منطقة الشرق الأوسط، عززت شركة واحة أيلة للتطوير، إحدى أكبر شركات التطوير السياحي والعقاري المتنوع في المملكة، إنجازاتها وذلك بحصولها على 3 جوائز في الحفل الختامي لجوائز العقارات الإفريقية والعربية، الذي أقيم في فندق جميرا وولدروف استوريا في دبي 11 تشرين الأول (اكتوبر) الجاري، وسط منافسة شديدة من قبل شركات عربية وعالمية على مختلف فئات الجائزة. وحصلت أيلة على جائزة التميز للتطوير الترفيهي عن مشروعها قرية المرسى ضمن فئة جوائز إنشاءات الرفاهية، وجائزة التميز للتطوير السكني عن مشروعها فلل شبه الجزيرة ضمن فئة الإنشاءات السكنية، وجائزة أفضل تصميم عقاري عن مشروعها  فلل شبه الجزيرة وذلك ضمن فئة تطوير الإنشاءات العقارية. اضافة اعلان
وتحظى جوائز العقارات بشهرة واسعة منذ إنطلاقتها قبل نحو25 عاما، وتعد واحدة من أهم الجوائز في منطقة الشرق الأوسط وتركز لجنة التحكيم التي تضم 80 خبيرا عالمياً على توفر عدد من المعايير كشرط لمنح الجائزة منها؛ التصميم والجودة والخدمة والإبتكار والأصالة والالتزام بالإستدامة.
وتسلم الجوائز نيابة عن شركة واحة أيلة للتطوير، كل من عضو مجلس الإدارة ومديرة إدارة الإبداع السيدة سيرين المصري، ومديرة إدارة الخدمات الفنية المهندسة، هلا الأعرج بحضور الرؤساء والمديرين التنفيذيين لكبرى الشركات العقارية في المنطقة.