"أيلة" توزع طرود الخير على مئات الأسر بالتعاون مع تكية أم علي

عمان-للسنة التاسعة على التوالي، باشرت أيلة وبالتعاون مع تكية أم علي بتوزيع طرود الخير الرمضانية على 252 عائلة في العقبة، تجسيداً لاستراتيجية أيلة للمسؤولية الاجتماعية واستمراراً لمسيرة التفاعل الإيجابي مع المجتمع المحلي وتلمس احتياجات مختلف الشرائح.اضافة اعلان
ومنذ بداية الشهر الفضيل نفذت أيلة سلسلة نشاطات خيرية، تهدف إلى التمكين الاقتصادي والاجتماعي ومساعدة الفئات الأكثر احتياجاً في العقبة. وبالتعاون مع تكية أم علي قامت أيلة بتوزيع طرود الخير على العائلات التي تقسمت إلى أربع فئات حسب احتياجاتها.
وتواصل أيلة جهودها المكثفة وبالتعاون مع تكية أم علي خلال شهر رمضان المبارك، للوصول إلى الفئات الأكثر احتياجا ودعم تكامل جهود الخير الوطنية لاستفادة أكبر قدر من العائلات.
وتعد شراكة أيلة مع تكية أم علي التي استمرت منذ 9 أعوام متواصلة تجسيدا حقيقيا لقيم التكامل والتضامن في جهود الخير الوطنية حيث توفر تكية أم علي من جانبها جهودا نوعية ومتابعات حثيثة للعائلات الأكثر احتياجاً بعد دراستها لضمان تحقيق العدالة وحسن تقديم المساعدة.
وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين: "في هذا الشهر الكريم نستلهم قيم العطاء، ولذا فإننا نفخر في أيلة في أن نكون في مقدمة الجهود الوطنية لمساندة الفئات المحتاجة واحداث تغيير إيجابي في حياتها، خاصة في ظل الظروف الحالية وتداعيات جائحة كورونا التي تتطلب منا جميعا التعاون والتكافل".
وأكد المهندس دودين على أهمية الشراكة مع تكية أم علي في تنفيذ مبادرات الخير الرمضانية ما يؤكد على تشاركية الأداء والوصول إلى العائلات العفيفة وتلمس احتياجاتها وفقا لدراسات منهجية توفرها تكية أم علي.
ودأبت أيلة بشكل سنوي على توسيع نطاق مبادراتها الخيرية والاجتماعية في شهر رمضان المبارك حيث يقوم موظفوها بتوزيع طرود الخير إضافة إلى برامج وانشطة تتوزع بين صيانة المنازل وبرامج الخير والحملات الموسمية في وقت تعذر اقامة عدد من الانشطة خلال شهر رمضان الحالي نظراً لتداعيات جائحة كورونا، ما دفع إلى تعزيز برامج إنسانية وخيرية تتماشى وضروف المرحلة عمدت أيلة على تنفيذها.
وتقوم برامج أيلة للمسؤولية الاجتماعية على أهداف مستدامة لتحسين مستوى حياة المستفيدين منها، وهو ما تعتبره طيلة مسيرة عملها واجباً تجاه المجتمع المحلي بالتركيز على قطاعات حيوية كالصحة والتعليم والتنمية والبيئة والتمكين الاقتصادي والاجتماعي والمساعدات الخيرية المباشرة.