أيمن رشيد مدير عام فندق هوليداي إن عمان

عمان- أعلن السيد مايكل كوث، مدير إدارة العمليات لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في منطقة بلاد الشام ومدير عام فندق إنتركونتيننتال الأردن، عن ترقية أيمن رشيد إلى مدير عام فندق هوليداي إن عمان.اضافة اعلان
يمتاز أيمن رشيد بتاريخ طويل مع مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال منذ العام 2003، كما أنه يتمتع بخبرة واسعة في حقل الهندسة، تشمل المحافظة على مستوى أداء قسم الهندسة، إقامة خطط للمحافظة على الطاقة، وإقامة تدقيق في مستوى الأداء خاص بمجال الهندسة لجميع الفنادق، إضافة إلى غيرها من المسؤوليات، مما خوّله ليشغل منصب مدير إدارة قسم الهندسة في الأردن وفلسطين. وقد كان عضوا فعّالا ضمن الفريق الذي افتتح منتجع هوليداي إن البحر الميت ومنتجع وسبا كراون بلازا البحر الميت- الأردن. شغف وحماس أيمن رشيد للتعلم وتطوير نفسه مكنه من أن ينمو أكثر مع مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال على مر السنوات، وخصوصا فيما يخص إدارة المخاطر، بالإضافة إلى الحفاظ على أعلى مستويات الجودة والتحسين المستمر لفنادق مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن وفلسطين. وقد كان مسؤولا عن منتجع هوليداي إن البحر الميت لفترة من الزمن. منصبه الأخير كان مساعدا للمدير العام لفندق كراون بلازا عمان منذ العام 2014؛ حيث كان مسؤولا عن برنامج تجارب الزبائن، قبل أن يتم ترقيته إلى منصب مدير عام فندق هوليداي إن عمان.
كان أسامة مسعود، المدير العام الإقليمي لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال يتولى مهمة إرشاد أيمن رشيد؛ حيث إن السيد مسعود يؤمن بقوة بأحد أهداف مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال الخاصة بالمسيرة المهنية، وهي إعطاء الزملاء المجال للنمو ضمن الفنادق التابعة للمجموعة، وذلك بغرض تحقيق إمكانياتهم، وجعلهم عنصرا حيويا في رحلة الفنادق التابعة للمجموعة نحو النجاح.