إجلاء 48 أردنيا من اليمن

وزارة الخارجية وشؤون المغتربين - (ارشيفية)
وزارة الخارجية وشؤون المغتربين - (ارشيفية)

عمان- اعلنت الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين صباح الرافعي عن اجلاء 48 مواطنا اردنيا من اليمن برا مساء الجمعة.
اضافة اعلان
واكدت انه وبتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني الدائمة للحكومة لمتابعة احوال وشؤون المواطنين الأردنيين في الخارج خاصة في اليمن في ظل الظروف السائدة في اليمن فقد نجحت جهود الحكومة ممثلة بوزارة الخارجية وشؤون المغتربين وبالتعاون مع الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية عن اجلاء عدد من المواطنين المقيمين في اليمن وقد وصلوا الى الاراضي السعودية قبل قليل.

واشارت الى ان العمل مستمر لتأمين اجلاء جميع الاردنيين في اليمن ضمن خطط موضوعة يتم العمل عليها من قبل مركز عمليات وزارة الخارجية والذي يعمل على مدار الساعة وبالتنسيق مع السفارة في صنعاء والجهات المختصة.

واضافت ان الوزارة ستعمل على اجلاء كافة الرعايا والطلبة الاردنيين من الأراضي اليمنية بشكل يضمن سلامتهم وعدم تعرضهم للخطر.

وجددت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الطلب من المواطنين الاردنيين والطلاب المقيمين في الأراضي اليمنية التواصل مع السفارة الأردنية في صنعاء ومركز عمليات وزارة الخارجية على الأرقام التالية لتثبيت معلوماتهم....السفارة على الهاتف الخلوي التالي: 00967733820073 او الاتصال مع وزارة الخارجية مركز العمليات على الهاتف رقم 0096265735166 أو 0096265501444. -(بترا)