إدارة جديدة لنادي الاستقلال برئاسة العمايرة

Untitled-1
Untitled-1

عمان – الغد- فاز المرشح علي العمايرة برئاسة نادي الاستقلال، في انتخابات الهيئة الإدارية التي جرت خلال اجتماع الجمعية العامة للنادي، التي عقدت مساء أول من أمس الأحد، بحضور 56 عضوا من أصل 72، حيث نال العمايرة 29 صوتا متقدما بفارق صوتين فقط على منافسه أيمن الفاعوري.اضافة اعلان
وتنافس 12 مرشحا على 8 مقاعد مخصصة لمجلس الإدارة، حيث كان كل من د.منال بزادوغ، ود.غيداء أبو رمان صاحبتا اعلى الأصوات (48 صوتا لكل منهما)، فيما ضمت الادارة الجديدة كذلك كل من: نايف النصر 33 صوتا، محمد عابد شحادة 32، حاكم خريشة 32، أيات الزعبي 30، م. سامي الشوبكي 28، جمانة محمد 26 صوتا، بينما أعتبر د. عبد الفتاح البستاني 25، زينب الشاقلدي 25، غدير عبد الكريم 24، المحامي عبود عبدالحليم 23 صوتا أعضاء إحتياط.
وعبر الرئيس الجديد لنادي الاستقلال، عن سعادته بثقة الهيئة العامة، مقدرا جهود الادارة السابقة برئاسة د. حسين الجبور، ومؤكدا ثقته بقدرة المجلس الجديد على إحداث نقلة نوعية في مسيرة النادي، فيما كان أيمن الفاعوري أول المباركين للإدارة الجديدة، متمنيا لها التوفيق في المرحلة القادمة، ومعربا عن إعتزازه بالنجاحات التي حققتها الادارة السابقة في عدة مجالات. وأشرف على عملية الانتخاب في اجتماع الهئية العامة، وفد مديرية شباب العاصمة الذي ضم: علي عبيدات، محمود الكيلاني، أنس القضاة، زياد جودة وعبدالله الحويان.