إدارة نادي غور الصافي توزع المناصب الفخرية

إبراهيم أبو نواس

الكرك- وزعت الهيئة الإدارية الجديدة لنادي غور الصافي، المناصب الفخرية على أعضاء مجلس الإدارة في اجتماعه الذي عقد يوم أول من أمس، وذلك على النحو التالي: اضافة اعلان
خلف نزال العشوش رئيسا (للمرة السابعة على التوالي)، علي العشوش نائبا للرئيس، محمد العشوش أمينا للصندوق، خالد العشوش أمينا للسر، جمعة المرادات رئيسا للجنة الثقافية، شريف المعاقلة رئيسا للجنة الاجتماعية، والاحتياط محمد علي العشوش، والمهندس عمر البوات.
وتقرر تكليف نايف العشوش بمهام مدير كرة القدم في النادي.
الى ذلك ناقشت الهيئة الإدارية آخر ترتيبات بطولة القائد في سباق الدراجات، التي ستقام في الثاني من آذار (مارس) المقبل، بمشاركة الأندية المنتسبة لاتحاد الدراجات، حيث وافقت على المشاركة أندية: العربي، غور المزرعة، الحديثة، معان، مدرسة اتحاد الدراجات في عمان، إضافة الى نادي غور الصافي (المنظم).
وذكر مدير السباق خلف العشوش، ان الباب مفتوح للمتسابقين للهواة للمشاركة من شرائح المجتمع كافة، على ان يتم التسجيل قبل موعد السباق بثلاثة أيام في مقر نادي الصافي، وان مسافة السباق في اليوم الأول يوم (الجمعة 2-3) ستكون للكبار 80 كم، وللشباب 80 كم، وللشابات 50 كم.
ويقام السباق في اليوم الثاني (السبت 3-3) في مدينة العقبة وينتهي في المجمع الرياضي، وستكون مسافة السباق للكبار والشباب 100 كم، وللشابات 50 كم.

[email protected]