إربد: إصابة خمسة أشخاص بمشاجرة عشائرية ببلدة ابدر

سيارة اسعاف الدفاع المدني -(ارشيفية)
سيارة اسعاف الدفاع المدني -(ارشيفية)

أحمد التميمي

إربد - أصيب 5 أشخاص بجروح مختلفة في الجسم، إثر مشاجرة عشائرية اندلعت ليلة أول من أمس في منطقة أبدر التابعة لبلدية السرو بلواء بني كنانة، تم نقلهم إلى مستشفى اليرموك الحكومي بواسطة سيارات الدفاع المدني وسيارات خاصة، وفق مصدر أمني.اضافة اعلان
واستخدم في المشاجرة التي استمرت حتى ساعة متأخرة من الليل العصي والحجارة والأسلحة النارية قبل أن تتدخل قوات الدرك والأمن العام والتي انتشرت في محيط المنطقة للحيلولة دون تفاقم الأمور.
وجاءت المشاجرة الجماعية على خلفية مشاجرة قديمة بدأت في شهر رمضان من العام الماضي ذهب ضحيتها عدة شباب وأصيب بها آخرون. وأشار شهود عيان إلى أن بعض أطراف المشاجرة أقدموا على تكسير سيارات في المنطقة، وقاموا بأعمال عنف من خلال إشعال الإطارات المستعملة، منوهين بأن الأعمال  تجددت بعد انتهاء العطوة التي تم منحت لأهل الجناة، ولم يتم تجديدها لأسباب غير معروفة.
وقال طبيب الإسعاف المناوب بمستشفى اليرموك، إنه تم إجراء الإسعافات الأولية لأربعة مصابين بمشاجرة جماعية وقعت بين مجموعةمن المواطنين، وأن حالة ثلاثة منهم مستقرة وتم إدخال حالة للمستشفى لغايات المراقبة، وحالة البقية مطمئنة ما لم تحدث لهم مضاعفات مستقبلا. وبين متصرف اللواء بدر محمد القاضي أنه تم السيطرة على الوضع في منطقة إبدر من قبل الجهات الأمنية المعنية، لافتا الى المصابين قدمت لهم الإسعافات الأولية اللازمة بمستشفى اليرموك الحكومي، حيث لم تستخدم أسلحة نارية بالمشاجرة مطلقا.