إربد: إصابة مواطن برصاصة في وجهه ورأسه

إربد –الغد– أصيب شخص بعيار ناري أطلقه مجهولون من بندقية صيد "بمب اكشن" أثناء قيادته مركبته في شارع الثلاثين ليلة أول من أمس، اخترقت وجهه ورأسه، وفق مصدر أمني.  اضافة اعلان
وقال المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، إنه تم نقل المصاب إلى مستشفى الأميرة بسمه وحالته العامة حرجة، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقا بالحادثة بعد أن حضرت إلى المكان.
إلا أن المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام أكد أن أحد أصدقاء الشاب وأثناء جلوسه بجانبه في المركبة وعبثه بالمسدس الذي كان بحوزته خرجت رصاصة بالخطأ أصابت منطقة الوجه.وقال المركز إن الأجهزة الأمنية ضبطت الشخص المشتبه بإطلاق النار وتم ضبط السلاح وتوديعه للقضاء، فيما تم إسعاف المصاب إلى المستشفى وحالته العامة متوسطة.
وكانت النائب خلود الخطاطبة وجهت سؤالا إلى الحكومة حول تزايد استخدام سلاح "البمب اكشن" في ارتكاب الجرائم.
وطالبت الخطاطبة بتوضيح من الحكومة حول مدى ارتباط انتشار هذا النوع من السلاح بازدياد أعداد اللاجئين السوريين المتواجدين بكثافة متسائلة "هل هناك تهريب للسلاح؟"، لافتة إلى أن "البمب اكشن" متداول بين المواطنين بشكل ملحوظ، خصوصا في إقليم الشمال.
يشار إلى أن الأجهزة الأمنية ضبطت قبل أسبوعين 60 قطعة سلاح نوع "بمب اكشن" في منزل لأحد اللاجئين السوريين في إربد، وتم إحالته إلى القضاء.