إربد: إغلاق طريق في بلدة سوم احتجاجا على خطورته

أحمد التميمي

إربد - أغلق مواطنون في بلدة سوم بمحافظة إربد، ليلة أول من أمس، طريق رئيس بالحجارة والإطارات المشتعلة، احتجاجا على كثرة حوادث السير التي تقع عليه، وفق مصدر أمني.اضافة اعلان
وقال رئيس بلدية غرب إربد السابق ياسين الشناق إن مواطنين أغلقوا الطريق المؤدي إلى بلدة سوم بالحجارة والإطارات المشتعلة بسبب كثرة حوادث السير هناك، مشيرا الى ان الطريق شهد اكثر من 30 حادث سير.
ولفت إلى أن الجهات المعينة عملت قبل عام على ازالة المطبات التي كانت متواجدة على الشارع لأسباب غير معروفة، مؤكدا أن الطريق بحاجة الى خدمات نظرا لكثافة الحركة المرورية التي يشهدها.
وأشار الى ان فتاة تعرضت ليلة أول من أمس، لحادث سير من قبل مركبة جراء السرعة الزائدة، الامر الذي أدى إلى اصابتها بجروح مختلفة تم نقلها الى المستشفى وحالتها العامة متوسطة.
وطالب عضو بلدية إربد السابق محمد فايز المعابرة الجهات المعنية بوضع مطبات اصطناعية لتقليل الحوادث، مؤكدا أن ابناء المنطقة قدموا شكوى بخصوص الحوادث المتكررة في بلدة سوم لكن دون أي استجابة من الجهات المعنية. وعملت الاجهزة الامنية على فتح الطريق أمام حركة السير بعد وعود باتخاذ الإجراءات اللازمة ومخاطبة الجهات المعنية لعمل مطبات.