إربد: سارق 50 ألف دينار من مركبة بقبضة الأمن

سرقة -(تعبيرية)
سرقة -(تعبيرية)

أحمد التميمي

إربد- ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شخص سرق 50 ألف دينار من داخل مركبة في إربد، وفق ما ذكر المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام اليوم الثلاثاء.

وأضاف المركز الإعلامينه تم فور تلقي البلاغ عن السرقة، تشكيل فريق تحقيقي خاص من مرتبات قسم بحث جنائي إربد، وبعد مباشرتهم التحقيق وجمع المعلومات والقرائن من مسرح الجريمة ودراسة الأسلوب الجرمي، تم الاشتباه بتورط أحد الأشخاص من أرباب السوابق الجرمية بارتكاب تلك السرقة عن طريق تتبع المشتكي فور خروجه من البنك والنقود بحوزته واستغلال تركه للمبلغ المالي داخل المركبة".اضافة اعلان
 
وأكد "أنه بالبحث عن المشتبه به، جرى تحديد مكان تواجده في أحد المنازل في محافظة عجلون وجرت مداهمة المنزل بمساندة من مديرية الشرطة محافظة عجلون، حيث ألقي القبض عليه وضبط بحوزته مبلغ 19 ألف دينار، واعترف بالتحقيق معه بارتكاب السرقة بالاشتراك مع شخصين آخرين ما يزال البحث جاريا عنهما، إضافة إلى اعترافه بارتكاب قضيتين سابقتين بنفس الأسلوب ومع نفس شركائه".
 

وكان مواطن تعرض لسرقة 50 ألف دينار من مركبته خلال اصطفافها أمام سوق تجاري في منطقة الحي الجنوبي، وفق ما ذكر لـ"الغد" مصدر أمني في وقت سابق اليوم.


وقال المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه أن المواطن تفاجأ بعد عودته إلى مركبته بتعرض زجاجها للتحطيم وفقدان المبلغ المالي الذي كان موجودا داخل مغلف.


وأضاف المصدر أن التحقيقات الأولية أشارت إلى أن المواطن قام بسحب المبلغ المالي من أحد البنوك في المنطقة، وأنه كان مراقبا من قبل مجموعة من الأشخاص الذين استغلوا فرصة دخوله إلى محل تجاري ليقوموا بسرقة المبلغ.

 


[email protected]
Tamimi_jr@