إربد .. 3 الآف طالب توجيهي يشاركون بفعاليات مبادرة ‘‘آت لاختياري‘‘

إربد - الغد - شارك زهاء 3 الآف طالب توجيهي في فعاليات مبادرة الاوائل "آت لاختياري" الثانيه في إربد والشمال للتعريف بالتخصصات الجامعيه وإرشاد طلبة الثانويه العامه باختيار المناسب لهم.

اضافة اعلان

مبادرة "آت لاختياري" التي افتتحت أمس، في مدينة الحسن الرياضيه برعاية النائب راشد الشوحة اهتمت بدور المبادرات الشبابية في خدمة المجتمع المحلي بأفكار ريادية وجذابه لتعريف الطلبه بما يهمهم في كافة المراحل الدراسيه وبما يتناسب مع ميولهم  ومؤهلاتهم.

زوايا متعدده قام الطلبة بالمرور عليها ما بين زوايا ارشاديه ومؤسسات تعليميه وجامعات خاصه و زاوية القبول الموحد بالإضافة لمحاضرت توعويه عن الحياة الجامعيه قدمها ثلة من الاساتذة والمتخصصين لتوجيه الطلبه بما يهمهم في هذه المرحله .

واختتمت فعاليات المبادره "آت لاختياري" بتكريم الأوائل والمتفوقين من طلبة الثانوية العامه بأجواء يعمها الفرح والإحتفال لما بذلوه من جهود أثمرت وأنارت طريقهم للمستقبل الواعد.

وقام بالاشراف على المبادرة كل من مدارس تقارب ممثلة بمديرها الدكتور عزالدين أبوارميلة وموقع توجيهي إربد ممثلة  بمديره الأستاذ محمد درويش والخبير التربوي حسام عواد مدير موقع الأوائل التعليمي.