"إس تي إس" الأردنية تطرح منصة لإدارة علاقات العملاء بالقطاع الصيدلاني


عمان- أطلقت شركة "إس تي إس" الأردنية الرائدة في تقديم حلول التحول الرقمي ونظم المعلومات، وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة للمشاريع الكبرى في المملكة والمنطقة مؤخراً، وضمن إطار حلول إدارة علاقات العملاء وتوفير حلول مبتكرة تخدم مختلف القطاعات وفقاً للتخصصية وتدعيم استراتيجيات تحولهم الرقمي، منصة علاقات عملاء ثورية مصممة ومطورة خصيصاً لتلائم احتياجات القطاع الصيدلاني باسم "إنسايتس-Nsights"، بهدف توفير منصة متكاملة تعمل وفقا لأحدث التقنيات المتقدمة للارتقاء بالقطاع والتعزيز من الإنتاجية، ما ينعكس إيجابا على تجربة العملاء ولتعزيز المبيعات في المؤسسات الدوائية.اضافة اعلان
هذا وتوفر منصة "إنسايتس-Nsights" لإدارة علاقات العملاء بشكل حصري الخبرة والتخصص في القطاع الصيدلاني، مدعوماً بسجل نجاح ثابت في شركات دوائية معروفة في المملكة والمنطقة، ما يجعلها حلاً مثالياً للعديد من التحديات التي يواجهها القطاع، حيث تم تصميمها وفقاً لفهم تام وخبرة باستراتيجيات القطاع وقنوات البيع فيه ومختلف سيناريوهات سير العمليات لدى شركات القطاع بمختلف أحجامها بطريقة استعمال مبسطة وبأعلى مستويات أمن وحماية المعلومات.
كما تم تطوير المنصة المصممة من قبل خبراء في القطاع الصيدلاني، من الدخول في أدق تفاصيل سير الأعمال في الشركات الدوائية مثل كيفية سير يوم مندوب المبيعات، خطط تغطية المناطق المحددة له، ووضعها ضمن الميزات التي تقدمها المنصة. إضافة الى تعزيز المنصة بخاصية التعليم عن بعد للموظفين ليبقوا مطلعين باستمرار على أحدث المعلومات وقت ما أرادوا ذلك، كما تقدم عملية تخطيط تغطية المناطق بشكل مؤتمت بالكامل وسهل التتبع.
وعلاوة على ذلك، تتيح المنصة لمستخدميها إمكانية الوصول الى قاعدة بيانات العملاء شاملة، كما تمكنهم الدخول اليها في أي وقت ومكان، الأمر الذي يجعلها خياراً مثالياً للتخفيف من التحديات التي تواجهها الشركات الدوائية وتبقي الجميع على دراية بالمستجدات الحاصلة كافة وبوقت قياسي. كما تخاطب المنصة فئات الشركة الدوائية على اختلافها لتشمل اﻹدارة اﻟﻌﻠﻴﺎ ﻓﻲ اﻟﺸﺮﻛﺔ، ومرورا بعمليات البيع والتسويق التي تستوجب الاطلاع على الرؤى السوقية والتخطيط المنظم لأماكن التغطية التي يستهدفها مندوبي المبيعات وترتيب مواعيد الزيارات وغيرها، ووصولا إلى حجم المخزون الدوائي وقنوات التوزيع في المستودعات. وبهذا يتم التعامل مع عمليات الأقسام كافة وتعزيز تدفق الإيرادات، الأمر الذي يسهم بتعزيز النمو وتطور التنافسية بين الشركات الدوائية.
وقال إبراهيم الزين، مدير عمليات المبيعات في "إس تي إس": "يأتي إطلاق منصة "إنسايتس" تأكيداً للنهج الذي نتبعه دوماً لتطوير أعمالنا، كشركة أردنية لطالما أثبتت جدارتها في تبني أحدث الحلول الرقمية منذ نشأتها، ارتأينا أن نفكر دوماً بتطويع التحول الرقمي لصالح المستفيدين منه بطريقة ذكية، وطرحه بشكل أكثر سلاسة على هيئة حلول ثورية. واليوم نفخر بتمكننا من تغيير المفهوم التقليدي المعمول به في القطاع الصيدلاني، وتقديمه كأداة تلعب دوراً محورياً للارتقاء بالمؤسسات الدوائية من نواحٍ عدة".