إشهار جمعية خيرية شاملة في كفرنجة

عامر خطاطبة

عجلون - أُعلن في كفرنجة عن انطلاق أنشطة جمعية السخاء الخيرية برئاسة فخرية للنائب خلود الخطاطبة وهيئة تأسيسية وإدارية تمثل مختلف أبناء اللواء.
وأكدت النائب الخطاطبة خلال اجتماع عقدته الهيئة الإدارية أمس، وأعلنت فيه عن اختيارها رئيسة فخرية للجمعية أنها ستبذل قصارى جهدها في سبيل خدمة الجمعية وتحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها، مشيرة إلى أنها ستتواصل مع مختلف الجهات الداعمة من مؤسسات حكومية وأهلية ومحسنين من أجل تلبية احتياجاتها وتنفيذ برامجها واستقطاب المساعدات بمختلف أنواعها.
وقال الناطق الإعلامي باسم الجمعية الدكتور محمد غريز إن الجمعية التي تضم في عضويتها أشخاصا يمثلون مختلف أبناء لواء كفرنجة ويتمتعون بخبرات كبيرة في العمل التطوعي والاجتماعي وتناغم وتوافق يتوقع لها أن تحقق إنجازات متميزة، مبينا أنه تم وضع تصورات استراتيجية مسبقة قبل التأسيس، ما سيمكنها من تأدية رسالتها بصورة شاملة، خصوصا في ظل توفير مقر للجمعية.
وبين أنها ستقدم العديد من الخدمات والمساعدات المتنوعة من توفير مشاريع تنموية وخدمية بحيث توفر فرص العمل وتخدم المجتمع المحلي، مؤكدا أن الجمعية لن تتوانى عن مد يد العون والمساعدة للمحتاجين والأيتام في مختلف مناطقهم.

اضافة اعلان

[email protected]