إصابة 5 فلسطينيين برصاص الاحتلال في بير زيت

(ارشيفية)
(ارشيفية)

رام الله - أصيب 5 فلسطينيين بالرصاص الحي، خلال مواجهات اندلعت عصر اليوم الجمعة، مع الاحتلال، بالضفة الغربية، بحسب مصادر طبية.

اضافة اعلان

وقال مسعفون فلسطينيون إنهم نقلو أربعة مواطنين أصيبوا بالرصاص الحي في الأرجل إلى مجمع رام الله الطبي، خلال مواجهات اندلعت بين شبان وقوات الاحتلال على حاجز عطارة القريب من بلدة بير زيت، عقب تشيع مئات الفلسطينيين جثمان معتز وشحة، الذي قتلته إسرائيل أمس الخميس، بعد محاصرة منزله في بلدة بير زيت.

وقال شهود عيان إن مواجهات عنيفة لا تزال تدور حتى الساعة (13:30 تغ) بالقرب من البلدة، ويستخدم الاحتلال قنابل الغاز والرصاص المطاطي والحي لتفريق المحتجين، الذين يردون بالحجارة.

وأضاف الشهود أن مواجهات عنيفة اندلعت على مدخل مخيم الجلزون، شمال رام الله، أدت إلى إصابة شاب برصاص حي في القدم، وتم نقله لتلقي العلاج بمجمع رام الله الطبي، مشيرين إلى أن عدد آخر (لم يتبين عددهم) أصيبوا بحالات اختناق نتيجة استنشاقهم الغاز المسيل للدموع.

وكانت قوة كبيرة من جيش الاحتلال، مصحوبة بجرافة، اقتحمت، صباح أمس الخميس، بلدة بيرزيت، وحاصرت منزل عائلة وشحة، قبل أن تطلق باتجاهه قنابل متفجرة، وتهدم أجزاءً منه، ما أسفر عن مقتله، بحسب شهود عيان من البلدة.-(الأناضول)