إصابة 7 لاجئين سوريين بانقلاب مركبة اثناء هروبهم من "الزعتري"

إسلام مشاقبة وحابس العدوان

المفرق – الشونة الجنوبية -  أصيب 7 لاجئين سوريين بكسور ورضوض في مختلف انحاء الجسم عندما انقلبت مركبة (بك اب) كانت تقلهم لتهريبهم الى خارج مخيم الزعتري اللاجئين السوريين بمحافظة المفرق، وفقاً لمصدر مطلع اشار الى ان المركبة كانت تحمل 15 لاجئ.اضافة اعلان
 وقال المصدر لـ"الغد" ان سائق المركبة تمكن في وقت متأخر من مساء أول من أمس من تهريب هؤلاء اللاجئين عبر بوابة الشحن المخصصة لسيارت الشحن الكبيرة بالمخيم، مشيرا الى ان المركبة سارعت بالخروج من البوابة لتغيب عن انظار الشرطة والحراسة المتواجدة هنالك. واضاف المصدر ان المركبة انقلبت على بعد كيلومترات قليلة من المخيم، مضيفا ان اللاجئين الأكثر تضررا كانوا ممن يجلسون في الصندوق الخلفي من (بك اب).
الى ذلك اشار مصدر طبي بمستشفى المفرق الحكومي لـ"الغد" ان قسم الطوارئ والاسعاف في مستشفى المفرق الحكومي استقبل 7 اصابات للاجئين سوريين مصابين جراء تلك الحادثة، وانه تم تقديم الاسعافات الأولية، واصفاً حالتهم العامة بالمتوسطة.
الى ذلك أصيب شاب سوري باصابات بالغة اثر انفجار لغم ارضي في منطقة الرامة في لواء الشونة الجنوبية صباح أمس.
وأكد طبيب الاسعاف والطوارئ في مستشفى الشونة الجنوبية الدكتور سعد الدين العليمي ان الشاب ادخل الى القسم اثر تعرضه لإصابات بليغة ادت الى بتر في مشط القدم، وقد اجريت له الاسعافات اللازمة وحالته العامة متوسطة. واوضح مرافقوا الشاب انه كان يرعي الاغنام في الرامة - منطقة الكسارات وفي اثناء تجواله داس على لغم فانفجر، مضيفين انهم قاموا على الفور بنقله الى المستشفى.

[email protected]
[email protected]