إطلاق المرحلة الثانية من مشروع التوحيد وتكريم الفائزين بـ "الأولى"

آلاء مظهر

عمان - احتفلت وزارة التربية والتعليم أمس في نادي معلمي عمان بتوزيع جوائز مشروع مسابقة التوحيد واطلاق المرحلة الثانية من المشروع الذي تنظمه مؤسسة الفضائل (اكاديمية انصار الهاشميين - آل البيت) بالتعاون مع الوزارة.اضافة اعلان
وأشار مندوب وزير التربية والتعليم امين عام الوزارة صطام عواد خلال الحفل الى اهداف الوزارة واستراتيجيتها في إعداد جيل مؤمن بربه ومنتم لوطنه وهويته ومنفتح على الثقافات والحضارات ومسلح بالقيم المعرفية، معتبرا المشروع جزءا من منظومة متكاملة للأنشطة التربوية التي توليها الوزارة اهمية كبيرة.
من جهته، قال المدير العام لأكاديمية انصار الهاشميين ضرغام المصري ان المرحلة الثانية من المشروع تشمل بناء مسجد يحاكي المسجد النبوي الشريف تستضيء به الاجيال ويكون مرفقا تعليميا للطلبة.
واعلن ضرغام بحضور عدد من المسؤولين التربويين والقائمين على المشروع والجهات الداعمة وذوي الطلبة الفائزين بالجائزة عن البدء بإنشاء لوحة تذكارية لشجرة النسب لجلالة الملك عبدالله الثاني.
واشادت الطالبة رند علي من المدارس العمرية بالمسابقة وما تتضمنه من دلالات ومعان حضارية وانسانية ودينية واخلاقية تعزز معاني احترام الانسان.
وفي نهاية الحفل، سلم عواد الجوائز على الطلبة الفائزين بالمسابقة وكرم الداعمين للمشروع.

[email protected]