أخبار محلية

إطلاق المنتدى الاقتصادي الأردني الإماراتي الأول في عمان

عمان- الغد – يبدأ اليوم المنتدى الاقتصادي الأردني الإماراتي الأول في عمان برعاية رئيس الوزراء د.عبد الله النسور، ويرأسه وزير الاقتصاد الإماراتي م.سلطان المنصوري ووزير الصناعة والتجارة والتموين م.مها علي وممثلون عن القطاع الخاص في كلا البلدين وبتنظيم من غرفة صناعة الأردن.
وسينعقد المنتدى تحت شعار “تجسيد لأواصر راسخة.. ابتكار وإرساء لشراكات واعدة”.
وقالت علي في بيان صحفي أمس “المنتدى يكتسب أهمية خاصة كونه يستهدف تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة، بخاصة التجارية والاستثمارية منها، ويتيح المجال للجانبين للتباحث حول آليات تطوير العلاقات الاقتصادية والتعرف أكثر على الفرص والمجالات المتاحة في كلا البلدين”.
وأضافت “المنتدى الذي يأتي أيضا ثمرة لأعمال اللجنة العليا الأردنية الإماراتية المشتركة، سيسلط الضوء على الفرص الاستثمارية المتاحة في كلا البلدين”.
وبينت علي أن المنتدى سيشتمل على جلسات عمل عدة تعقب الجلسة الافتتاحية وتتناول بيئة وفرص الاستثمار في كل من الأردن والإمارات وعرض تجربة البلدين في مجال دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إضافة الى طاولة مستديرة حول المشاريع الاستثمارية ذات الاهتمام المشترك في مجالات الطاقة والسياحة والسياحة العلاجية الى جانب توقيع مذكرات تفاهم في مجالات عدة.
وسيتم بحسب علي؛ عقد لقاءات ثنائية لأصحاب الأعمال المشاركين من البلدين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock