إطلاق جائزة الصيدلاني المتميز

عمان - الغد- أعلنت شبكة الصيادلة الأردنيين والعرب "فارماجو" عن إطلاقها جائزة الصيدلاني المتميز والتي تهدف الى تكريم الصيادلة المتميزين في العام 2016.اضافة اعلان
وقال المسؤول عن الشبكة مالك السعدي إنه "تم البدء باستقبال طلبات المشاركة في الجائزة اعتبارا من اليوم الأحد ولغاية الثالث من نيسان (ابريل) المقبل، حيث سيتم تخصيص الجائزة للصيادلة الذين كان لهم بصمة في رفع شأن وسوية مهنة الصيدلة".
وتعد جائزة الصيدلاني المتميز الأولى من نوعها في المملكة والدول العربية، وتهدف إلى عكس الدور الريادي والحضاري للأردن في القطاعات الصيدلانية.
وبين السعدي في تصريح صحفي أمس، أنه تم تحديد 7 فئات للجائزة، هي الصيدلاني المتميز في القطاع العام، الصيدلاني المتميز في قطاع صيدليات المجتمع، الصيدلاني المتميز في مجال الصناعة الدوائية، الصيدلاني المتميز في المجالات الأكاديمية والأبحاث العلمية والسريرية من حملة شهادة البكالوريوس والماجستير، الصيدلاني الشاب المتميز، الصيدلاني السريري، إضافة إلى جائزة التميز المهني والنقابي.
ولفت إلى أنه يمكن التقدم للجائزة من خلال موقع "فارماجو" www.pharmajo.com، و "تعبئة النموذج المخصص للترشيح الموجود على الموقع، أو من خلال تعبئة النموذج الخاص بالجائزة والموجود نسخة منه في ديوان نقابة الصيادلة ومقر لجانها الفرعية في المحافظات ومركز حمدي منكو في الجامعة الاردنية".
وبين أن "لجنة تحكيم مستقلة ستقوم بالنظر بطلبات المشاركة في الجائزة وتحديد الفائزين فيها، وسيتم الإعلان عن اسماء الفائزين في حفل خاص لتوزيع الجوائز".