إطلاق حملة "الأردن أحلى"

رجاء سيف               

عمان- أكد رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر  شاهر حمدان  أن الجمعية ستطلق حملة "الأردن أحلى" في الخامس والعشرين من الشهر الحالي.اضافة اعلان
وقال حمدان لـ"الغد" إن "الحملة تهدف إلى تنشيط السياحة الداخلية وتعزيز سبل منافسة المناطق السياحية في الأردن مقارنة مع الدول المجاورة".
وسيتم إطلاق الحملة بالتعاون مع وزارة السياحة وجمعية النقل السياحي والأدلاء السياحين وجمعية أصحاب المطاعم السياحية وجمعية الفنادق.
وأضاف حمدان أنه "سيتم تشكيل غرفة عمليات من الجمعيات السياحية المختلفة وبالتعاون مع الوزارة لإنجاح هذه الحملة وتحقيق أهم اهدافها وعلى رأسها تعزيز التنافسية لقطاع السياحة الاردني، وجلب السياح المحليين الى فنادق العقبة والبحر الميت من خلال تخفيض الأسعار".
ولفت حمدان الى أن حملة "الأردن أحلى2014" هي امتداد لحملة سابقة وتستهدف المواطنين الأردنيين والسياح العرب الوافدين للمملكة خلال فترة الصيف الحالي.
وأشار حمدان الى أهمية تشجيع السياحة الداخلية، والعمل على تلبية كافة شرائح المجتمع المحلي، فالعديد من شرائح المجتمع خاصة من الطبقة الوسطى ترغب بالقيام بجولات ورحلات داخلية لكن ضمن أسعار معقولة. وأوضح ان الحملة ستعمل على فتح مسارات سياحية جديدة داخل المملكة لدعم المجتمعات المحلية، بالاضافة الى ان الحملة تعتمد على رحلات اليوم الواحد والتي ستكون أسعارها مدروسة ومحددة. وبين حمدان انه سيتم التسويق لهذه الحملة من خلال وسائل الاعلام المختلفة والاعلانات التجارية وتوزيع البروشورات.