إعلان الفرق المشاركة في "سلة حسام الحريري"

عمان -الغد - يواصل فريق نادي جامعة العلوم التطبيقية استعداداته للمشاركة في بطولة حسام الدين الحريري الدولية الثانية والعشرين لكرة السلة، والتي ينظمها الاتحاد اللبناني بالتعاون مع مؤسسة الحريري للتنمية خلال الفترة 2-9 تشرين الأول (اكتوبر) المقبل.اضافة اعلان
اللجنة المنظمة للبطولة أعلنت أول من أمس عن القائمة النهائية للفرق المشاركة في البطولة وهي: التطبيقية (الأردن)، الأهلي وسموحة (مصر)، الأهلي (ليبيا)، الغرافة (قطر)، المحرق (البحرين)، الرياضي وفريق آخر يعلن لاحقا (لبنان).
ووفق أمين سر نادي العلوم التطبيقية احسان القواسمة، فإن استعدادات الفريق للبطولة تجري بصورة مكثفة بإشراف المدرب عبدالسلام صالح، والذي سيعلن نهاية الشهر الحالي القائمة النهائية للفريق والتي تتكون من 12 لاعبا، من أصل 20 لاعبا يخوضون التحضيرات حاليا.
ووفق تعليمات البطولة سيتم توزيع الفرق على مجموعتين تضم كل واحدة منها 4 فرق، حيث تخوض المنافسات وفق نظام الدوري من مرحلة واحدة، ويصعد لنصف النهائي الأول والثاني من كل مجموعة. يذكر أن فريق النادي الرياضي اللبناني يحمل لقب النسخة الماضية للبطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الأهلي المصري.