إعلان برنامج يوفر نحو ألف فرصة عمل للأردنيين

(أرشيفية)
(أرشيفية)

عمان- يستقبل المقر الدائم للأيام الوطنية للتشغيل في مديرية تشغيل عمان الأولى (بوابة فرص العمل) في العبدلي الشباب الباحثين عن العمل يوم غد الأحد وحتى نهاية الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا.

اضافة اعلان

واعلنت وزارة العمل برنامجها الاسبوعي لنشاطات المعرض الدائم للتشغيل ومقابلات العمل بالتنسيق مع القطاع الخاص والمؤسسات الرديفة، والذي يشتمل على مقابلات لتعيين من يقع عليهم الاختيار وحسب التخصصات ومجالات العمل التي يختارها الباحثون في مختلف القطاعات.
ويتضمن يوم غد الاحد 140 فرصة عمل في شركات الجنوب (الطفيلة والكرك) في المهن التالية: عامل نظافة، عامل تحميل وتنزيل، ميكانيكي اليات ثقيلة، كهربائي الات ثقيلة، فني ميكاترونكس، امن وحماية، طوبار حداد، ميكانيكي، سائق فئة سادسة، عمال طوب، معلم رخام، نشير حجر، دقيق حجر، كبيس بلاط، مساعد طوبار، وعامل انتاج.
اما يوم الاثنين فيشتمل على 179 فرصة عمل في شركات الشمال (اربد والمفرق) وشركات عمان في المهن التالية: محـاسبون، مندوبو مبيعات، عمال انتاج، امين مستودع، عمال خدمات، امن وحماية، عمال تحميل وتنزيل، فنيو تشغيل، مهندس ميكانيك، مهندس كهرباء، مهندس صناعي، مشرف انتاج، مشرف صيانة، مشرف مختبر، مشغل اول، مشغل، مساعد مشغل، فني ومساعد فني، عامل بناء، مراقب نجارين، قصير، نجار طوبار، وعمال نظافة.
فيما يتضمن يوم الثلاثاء مشاركة العديد من الجهات الاقراضية لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة لغايات التعريف بآليات الحصول على تمويل بهدف التشغيل الذاتي للباحثين عن العمل.
ويشتمل يوم الأربعاء على 388 فرصة عمل في شركات عمان (المولات، المخابز، الخدمات المساندة) في المهن التالية: معلم حلويات غربي، مساعد كنفنجي، مساعد بسطجي، سفرجي، كنفنجي، عامل نظافة، عامل تحميل وتنزيل، مدرب نادي صحي، مضيفات سفرة، عامل مستودع، امين صندوق مطاعم، مشرف تدبير منزلي، شيف مطبخ رئيسي، مسؤول مصبغة، منسق بضائع، كاشير، عاملات تعبئة وتغليف، عاملات انتاج، مشرف ميداني، باحثون مكتبي وميداني، طباخون غربي، بائع حلويات، حلواني شرقي، عمال مشغل، تحضير وجبات، موظفو صالة ، خدمة عملاء ، مبيعات ألبسه، امن وحماية، معلم وفني المنيوم، مشرف مبيعات، عمال انتاج، مندوب مبيعات، فني كهرباء، فني ميكانيك، وفني تكييف وتبريد.
اما يوم الخميس فسيشتمل على 276 فرصة عمل في قطاع الانشاءات والجامعات وتشغيل النساء من خلال المنزل في المهن التالية: موظفو عمولة، موظفو مبيعات، مشرف مختبر، امين مستودع، مدير لوازم، مراسل، اعضاء تدريس، امن وحماية، سائق، مدير مكتبة، موظف موارد بشرية، محاسبة تسجيل، موظف مكتبة، موظف تسجيل، مدرب رياضة، سائق فئه سادسة، معلم حلويات غربي، مساعد كنفنجي، مساعد بسطجي، بسطجي، عمال انتاج، شيف عربي، معلم حلويات غربي، كنفنجي، عامل نظافة، عامل تحميل وتنزيل، سفرجي، مدرب نادي صحي، مضيفات سفرة، عامل مستودع، امين صندوق مطاعم، مشرف تدبير منزلي، شيف مطبخ رئيسي، ومسؤول مصبغة.
وسيوفر الأسبوع المقبل على مدى ايامه 4000 فرصة عمل في قطاع الانشاءات في المهن التالية: نجار طوبار، مساعد نجار، حداد طوبار، مساعد حداد، بناء طوب، بناء حجر، قصير، وبليط.
ودعت الوزارة جميع الباحثين من محافظات المملكة كافة الى مراجعة مديريات العمل والتشغيل في محافظاتهم للتسجيل والاستفادة من هذه الفرص علما بان الوزارة ستعمل على توفير وسائط نقل لجميع الباحثين من والى موقع المعرض طيلة أيام الأسبوع.-(بترا)