إعلان تشكيلة منتخب الكرة الرديف

عمان- الغد- أعلن عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، قائمة تضم 23 لاعبا سيشكلون المنتخب الوطني الرديف المشارك في دورة الألعاب العربية الدوحة 2011.اضافة اعلان
وأشار حمد إلى ان القائمة التي جرى تشكيلها بمزيج من عناصر الخبرة والشباب تم رفعها للجنة الأولمبية ليصار بالتالي اعتمادها ضمن الوفد الأردني الرسمي المشارك في الدورة، كما أكد أنها قابلة للإحلال والتبديل ووفقا لرؤية الجهاز الفني ومدى جاهزية اللاعبين، اذ سيراعي المستويات الفنية والبدنية والصحية لكل لاعب حتى موعد انطلاق المسابقة.
واعتبر حمد أن الجهاز الفني ومن خلال اختيار هذه الاسماء التي ضمتها التشكيلة، واعلان منتخب رديف للمشاركة في الدورة يأتي للوقوف على كافة المستويات الفنية للاعبين جدد وشباب سيمثلون رافدا اساسيا للمنتخب الوطني الاول الذي يدخل في المرحلة الحالية استحقاقا مهما على صعيد التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.
وينتظر ان يستكمل الجهاز الإداري للمنتخب خلال الايام القليلة المقبلة كافة الأوراق الثبوتية المتعلقة باللاعبين ليصار الى اعتمادهم رسميا.
وشهدت التشكيلة الجديدة تواجد 11 لاعبا ممن يمثلون المنتخب الوطني حتى الآن، في الوقت الذي شهدت ايضا اعادة استدعاء لعدد من اللاعبين الذين سبق وان مثلوا المنتخب فترات سابقة وكذلك ضم أسماء شابة للمرة الاولى.
وضمت التشكيلة كلا من احمد عبدالستار وفراس صالح وعبدالله الزعبي وانس بني ياسين وابراهيم الزواهرة وعبدالله ذيب ومصعب اللحام وبهاء عبدالرحمن وركان الخالدي وحسن عبدالفتاح ومنذر أبو عمارة وخليل بني عطية وانس جبارات وسعيد مرجان ومحمد عمر الشيشاني وحمزة الدردور وسالم العجالين واحمد سمير ومحمد مصطفى ومهند المحارمة ومحمد الدميري وانس حجي وسليمان السلمان.