إعلان قائمة المنتخب الأولمبي لكرة القدم لمعسكر عُمان

 عمان - الغد - أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي القائمة النهائية التي ستسافر إلى عُمان في معسكر خارجي يستمر من 10 حتى 16 كانون الثاني (يناير) ويتخلله مباراتين وديتين امام منتخبها يومي 12 و 15.

اضافة اعلان

وتضم القائمة 24 لاعبا : عبدالله الفاخوري ووليد عصام وسيف أبو هزيم ونزار الرشدان وإبراهيم سعادة وخضر الحاج ومحمد أبو زريق وسائد الخزاعلة وأنس العوضات ومعاذ العموري وعمر هاني ومحمد بني عطية ومحمد الزعبي وهادي الحوراني ويوسف أبو جلبوش ونور الروابدة وورد البري وبسام دلدوم وأحمد المحارمة ومحمد عبدالمطلب وأحمد ثائر وسعد الروسان ويزن عبدالعال وأحمد طنوس.

ويتكون الجهازين الفني والإداري من المدرب أحمد عبدالقادر، ووليد ميخائيل مدربا للحراس، ومديرا إداريا ماهر طعمه، وعادل سكيرجي طبيبا، والمعالج عمر الطهراوي، وحمد العسل مسؤولا إعلاميا، وزيد العرامي مسؤولا للوازم.

وكان المنتخب لعب 3 مباريات ودية مع نادي سحاب وفريق الدرك والحرس الملكي على مدار الأيام الماضية، إطلع خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين، ليصار إلى تقليص العدد من 30 إلى 24 لاعبا.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة عبدالقادر للوصول إلى أفضل تشكيلة ممكنة قبل موعد تصفيات كأس آسيا ت 23 عاما المقررة آذار المقبل في الكويت، حيث يشارك منتخبنا في المجموعة الخامسة رفقة منتخبات سوريا وقيرغستان والكويت (الدولة المستضيفة).