إغلاق باب الترشيح لانتخابات هيئة المكاتب والشركات الهندسية

عمان- الغد- أغلقت نقابة المهندسين باب الترشح لانتخابات هيئة المكاتب والشركات الهندسية في النقابة، والتي ستجري في الثاني والعشرين من نيسان (إبريل) الحالي.اضافة اعلان
وترشح 33 مهندسا لمركز رئيس الهيئة ونائب الرئيس ومجلس الهيئة المكون من عشرة أعضاء، بمن فيهم الرئيس ونائبه، فيما ترشح 46 مهندسا للمنافسة على مقاعد هيئة المكاتب في الهيئة المركزية البالغة 20 مقعدا.
وترشح لمركز الرئيس كل من المهندسين عبدالله غوشة وقاهر صفا، ولمركز نائب الرئيس جلال صالح ومنتصر حمدان ومحمد أبو سالم.
وترشح لعضوية مجلس الهيئة عن فئة مكتب هندسي استشاري (3 مقاعد)، كل من المهندسين يوسف الشايب وعبدالله نزهان وينال زمنون ووجيه سماره ومحمد هندي وماجد سرحان وفهمي حزين وجمال أبو وردة ومشيل البقاعين وخالد بكر.
وترشح عن فئة مكتب هندسي مرتبه أولى (مقعد) كل من المهندسين احمد غنام ومنير الصباح وعدنان ابو السعود، وعن فئة مكتب هندسي مرتبة ثانية (مقعد) كل من المهندسين محمد الهمشري ومحمد شموط ويحيى فراج وجمال العرموطي وعوني خميس وفيروز البرغوثي.
كما ترشح لعضوية المجلس عن فئة مكتب مهندس (مقعدان) محمد الحتو ومحمود صبحي ومحمد دهمش وجمال حسين وكمال الدباس وسهيل أبو بكر وسلمان حوراني ومروان هلسه، وعن فئة مكتب رأي (مقعد) إبراهيم عواملة.
ومن المقرر أن تعقد الهيئة العامة لهيئة المكاتب والشركات الهندسية اجتماعها السنوي العادي يوم الثلاثاء الموافق الرابع عشر من نيسان (إبريل)، وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني يؤجل الاجتماع الى الثلاثاء الموافق الحادي والعشرين من الشهر ذاته، وسيكون قانونياً بأي عدد من الحضور؛ حيث ستتم مناقشة التقرير المقدم من الهيئة عن نشاطها خلال العام 2014، ووضع السياسة العامة للهيئة للعام 2015.
يذكر أن عضو الهيئة العامة هو المكتب أو الشركة المسجلة والمصنفة لدى النقابة، والمسددة الرسوم السنوية المستحقة لها لسنة الاجتماع (2015)، وما قبلها قبل نهاية الدوام المقرر في النقابة لليوم الذي يسبق يوم اجتماع الهيئة العامة الفعلي.