آخر الأخبار الرياضة

إقليم الوسط يحسم لقب بطولة كرة “الدرك”

عمان – الغد – حسم فريق درك الوسط لقب بطولة المديرية العامة لقوات الدرك بكرة القدم، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على درك المهام الخاصة بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم بينهما أول من أمس، على ملعب نادي شباب الأردن، ليبقى لقب الوصيف محصورا بين فريقي درك الجنوب ودرك المهام الخاصة في مباراة يحدد موعدها لاحقا.
دخل لاعبو درك الوسط المباراة وعينهم على إحراز هدف مبكر يربك حسابات فريق المهام، ويضمن لهم الحصول على اللقب وقد ظهرت الجدية في ألعابهم من خلال التمريرات المتقنة واستطاعوا الوصول في أكثر من مناسبة، إلى مرمى فريق المهام الخاصة.
في المقابل كانت الهجمات المرتدة للاعبي المهام متقنة من خلال تبادل الكرات الطويلة والتي كادت أن تحرز هدف التقدم، لولا براعة حارس الوسط محمود المزايد ة في التصدي لمعظم التسيدات، ومع نهاية الشوط الأول استطاع نجم الوسط سائد إبراهيم تسجيل الهدف الأول لفريقه ومع مطلع الشوط الثاني أحكم فريق المهام قبضته على مجريات اللقاء، إلا أن التسرع في إنهاء الهجمة حرمهم من التعديل، ليستغل سائد إبراهيم إحدى العرضيات ويسجل هدف الحسم وسط فرحة كبيرة لمشجعي الوسط. 
على صعيد متصل، ظفر فريق درك الجنوب بلقب بطولة المديرية العامة لقوات الدرك لشد الحبل، بعد فوزه على المهام الخاصة بنتيجة 2-0 في مباراة أظهر فيه لاعبو الفريقين ندية واضحة وانسجام كبير. يذكر أن بطولة شد الحبل تعتبر من الرياضات العسكرية والتي تحظى بشعبية واسعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock