إلهام شاهين تخرج من السباق الرمضاني

إلهام شاهين - (أرشيفية)
إلهام شاهين - (أرشيفية)

عمان-الغد- أكدت النجمة إلهام شاهين، أنها قامت بتأجيل مسلسلها الدرامي، الذي كان مقررا أن تخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل؛ حيث كانت ستتولى بطولته وإنتاجه، بسبب إدراكها منذ شهر آذار (مارس) الماضي، على حد قولها، أن الوقت لن يسعفها ولن تلحق بسباق رمضان المقبل، لضيق الوقت.اضافة اعلان
وأضافت، وفق ما جاء على موقع "اليوم السابع"، أنها تعلمت من أخطاء العام الماضي، عندما خاضت سباق رمضان الأخير بمسلسل "ليالي الحلمية 6".
واستمرت في تصويره حتى 27 رمضان، بسبب الشروع في تصوير العمل في وقت متأخر للغاية.
وفيما يتعلق بالسينما قالت شاهين، إن تجربتها السينمائية الجديدة ستكون من إنتاجها أيضا، وهو فيلم بعنوان "نسيم الحياة"، لافتة إلى أنها حرصت من خلاله على أن تكون كل عناصره نسائية، فهو من تأليف هناء عطية، وإخراج هالة خليل، مثلما حدث في فيلم "يوم للستات"، والذي شاركت من خلاله بأفلام سينمائية دولية كبرى عدة مثل مهرجان دبي ومهرجان لندن ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
يذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين في الدراما التلفزيونية مسلسل "ليالي الحلمية 6"، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، للمخرج الكبير مجدي أبو عميرة.
وشارك في بطولته صفية العمري وهشام سليم ومحمد رياض وأنعام سالوسة ومحمد متولي وعهدي صادق، بالإضافة لعدد كبير من نجوم الأجزاء السابقة.