"إل جي ألتراماراثون البحر الميت" ينطلق اليوم

Untitled-1
Untitled-1

عمان- الغد- ينطلق اليوم سباق "إل جي ألتراماراثون البحر الميت 2019" للسنة الخامسة والعشرين، والذي سيقام بمشاركة واسعة من العدائين المحليين والدوليين.اضافة اعلان
ويتضمن الماراثون 3 سباقات رئيسية؛ هي سباق ألتراماراثون (50 كم) فردي و(50 كم) تتابع، وسباق (21 كم) اللذان سينطلقان عند الساعة السادسة صباحا من مقابل شاطئ عمان السياحي، بالإضافة إلى سباق (10 كم) الذي ينطلق بعد 2 كم من مثلث المغطس عند الساعة 9 صباحا.
وكانت الجمعية الأردنية للماراثونات، أعلنت أن إدارة السير المركزية وأمانة عمان الكبرى، أجرت (إغلاقات وتحويلات) في عدد من الشوارع في منطقة البحر الميت اليوم، تزامناً مع إطلاق "إل جي ألتراماراثون البحر الميت".
مسارات السباق

  • سباق الألتراماراثون 50 كم فردي وتتابع، وينطلق عند الساعة 6:00 صباحا، والبداية مقابل شاطئ عمان السياحي بالبحر الميت، والجري صعودا بشارع الخدمات (بعكس اتجاه حركة السير)، باتجاه منطقة الفنادق وصولاً إلى الشارع المؤدي إلى منطقة السكاي دايف، والانعطاف يسارا دخولا إلى منطقة السكاي دايف والالتفاف والعودة إلى شارع الخدمات، والانعطاف يساراً والجري باتجاه مثلث المغطس دخولا إلى شارع المغطس وإلى منطقة المزارع بطريق جسر مدرسة الملك الحسين الثانوية، والعودة من نقطة الالتفاف إلى مثلث المغطس نزولا إلى شارع الخدمات (باتجاه حركة السير)، وصولا إلى الشارع المؤدي إلى منطقة السكاي دايف، والانعطاف يميناً دخولاً إلى منطقة السكاي دايف والالتفاف والعودة باتجاه شارع الخدمات مرة أخرى نزولاً باتجاه شاطئ عمان السياحي (خط النهاية).
  • سباق النصف ماراثون 21 كم، الانطلاق عند الساعة 6:00 صباحا، من مقابل شاطئ عمان السياحي بالبحر الميت، والجري صعوداً بشارع الخدمات (بعكس اتجاه حركة السير) وصولاً إلى الشارع المؤدي إلى منطقة السكاي دايف، ثم الالتفاف والعودة إلى شارع الخدمات مرة أخرى باتجاه شاطئ عمان السياحي (خط النهاية).
  • سباق ال 10 كم، الانطلاق عند الساعة 9:00 صباحا، والبداية بعد 2 كم من مثلث المغطس والجري نزولا إلى منطقة الفنادق (باتجاه حركة السير)، وصولاً إلى شاطئ عمان السياحي (خط النهاية).
    وحول الإغلاقات الرئيسية للسباقات فستكون كالآتي، علماً بأن فترة الإغلاق تبدأ من الساعة الخامسة من فجر الجمعة وحتى الواحدة بعد الظهر من اليوم نفسه:
  • الطريق الرئيسي للبحر الميت من مثلث المغطس باتجاه شاطئ عمان السياحي (إغلاق كامل).
  • طريق الخدمات بالبحر الميت من مثلث المغطس ولغاية شاطئ عمان السياحي (إغلاق كامل).
  • الطريق الفرعي الممتد من مثلث المغطس ولغاية مدخل المغطس (إغلاق كامل).