"إل جي إلكترونيكس" تبدأ بيع أول تلفاز "OLED" منحنٍ في العالم بدقة "4K"

شاشة ال جي الجديدة - (من المصدر)
شاشة ال جي الجديدة - (من المصدر)

عمان- أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن بدء مبيعات أول أجهزة تلفاز OLED في العالم بدقة 4K التي تبلغ (3840x2160) من طرازات (77EG9700 و65EC9700)، موفرةً إياها بقياسات 77 و65 بوصة. وتقدم أجهزة تلفاز OLED المنحنية بدقة 4K من “إل جي” أفضل تقنيات عرض متوفرة في الوقت الحالي، إضافة إلى لوحة منحنية تتكون من ثنائيات عضوية باعثة للضوء تعطي صورة بدقة عالية الوضوح الفائق. وتسلط أجهزة تلفاز OLED المنحنية بدقة 4K الضوء على التفوق الخارق لتقنية العرض OLED على تقنيات العرض التقليدية، كما أنها توفر تجربة مشاهدة أقل ما يمكن وصفها بالمذهلة، ويمكن القول عنها إنها ببساطة، هي مستقبل عالم الترفيه المنزلي وصناعة التفاز.اضافة اعلان
وتوظف أجهزة تلفاز OLED المنحنية بدقة 4K من “إل جي” لوحة متقدمة قامت بتطويرها خصيصاً لتقدم تقنية WRGB. وبفضل 33 مليون بيكسل فرعي تعمل على إنتاج ألوان أكثر واقعية ونسبة تباين لا نهائية، سيشعر المستخدمون وكأنهم يعيشون في قلب الحدث ويتمتعون بتجربة مشاهدة أقرب إلى الحقيقة. ومع تدرج ألوان أكثر ثراءً وإشراقاً وطبيعيةً، يضمن بيكسل الإضاءة الذاتية لوناً أسوداً أكثر عمقاً، كما يساعد معدل الاستجابة السريع في التلفاز على جعل الصورة أثناء الحركة نقية دون تشويش أو تقطع.
وبهذه المناسبة، علق هيون هواي ها، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “إل جي” للترفيه المنزلي بقوله: “يعد تلفاز إل جي OLED المنحنية بدقة 4K ذروة الإنجاز التقني ونموذجاً جديداً من شأنه أن يغير ديناميكية الجيل القادم من أجهزة التلفاز. وكخطوة تطورية مستقبلية في تقنيات العرض، ستلعب تقنية OLED بدقة 4K دوراً رئيسياً في إعادة تشكيل صناعتنا. وأشعر بالثقة عندما أقول أن تقنية OLED بدقة 4K ستغير قواعد اللعبة”.