"إل جي إلكترونيكس" تعلن عن إطلاق أحدث شاشاتها متعددة الاستخدامات


عمان- أطلقت شركة "إل جي إلكترونيكس"، أحدث طرازات سلسلة شاشاتها بتقنية Nano IPS التي تأخذ قدرات إعادة إنتاج الألوان إلى مستوى جديد كلياً، وذلك ضمن مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES بنسخته للعام الحالي. وتدعم الشاشات الجديدة من "إل جي" المحتوى الذي يأتي بتقنية المدى الديناميكي العالي بصيغة HDR600 لتقديم سطوع عالٍ للألوان، إضافةً إلى دعمها لخيارات اتصال جديدة وتوافقها مع منفذ Thunderbolt 3.اضافة اعلان
هذا وتعد شاشة "إل جي" طراز (32UK950) ألترا فائقة الوضوح بدقة 4K والتي تأتي بقياس 32 بوصة، أول شاشة تقدم تقنية النانو المتقدمة Nano IPS من "إل جي"، والتي تقوم بتطبيق جسيمات نانومترية الحجم على الشاشة لامتصاص موجات الضوء الزائدة، ما يعزز من كثافة ونقاء الألوان التي تظهر على الشاشة لتوفير تجربة مشاهدة أكثر دقة وأقرب إلى الواقع. وتتمكن الشاشة من عرض ما نسبته 98 % من ألوان طيف DCI-P3 لتشابه بذلك الشاشات التي تستخدم لإتقان أفلام هوليوود الضخمة، كما أنها مثالية لمختلف وسائل الإعلام التي تطمح للحصول على ميزة إعادة إنتاج الألوان بصورة رائعة؛ حيث سيتمكن مستخدمو الشاشة من تجربة المدى الديناميكي العالي بمعدل سطوع يصل إلى 600 شمعة.
وإضافةً لما سبق، يعد طراز (32UK950) أول شاشة تتوافق مع منفذ Thunderbolt 3، الأمر الذي يتيح للمستخدم ربط شاشتين بدقة 4K بآنٍ واحد، بالإضافة إلى إمكانية ربطها بالأجهزة اللوحية التي تدعم منفذ Thunderbolt 3 كجهاز MacBook Pro من خلال كابل واحد بدون الحاجة إلى محول شحن أو أي كوابل أخرى. ويقوم كابل Thunderbolt 3 الخاص بالشاشة بإرسال محتوى وصوت بدقة 4K بينما يوفر ما يكفي من شحن لتشغيل جاز لوحي بقدرة 60 واط.
هذا وقامت شركة "إل جي إلكترونيكس"، وخلال تواجدها في المعرض، بتقديم شاشة أخرى طراز (34WK95U) قياس 34 بوصة، والتي تقدم بدورها مجموعة واسعة من الألوان بزوايا عرض واسعة وبدقة 5K غير الاعتيادية. ويعد هذا الطراز أول شاشة من "إل جي" بنسبة تباين 21:9 وبدقة 5K لتقدم للمستخدمين الذين يقومون بمهام متعددة في الوقت نفسه كالمصورين، ومحرري الفيديو، والمبرمجين ومطوري التطبيقات، تجربة مشاهدة مثالية بدقة 5K وبألوان مذهلة. وتجذب هذه الشاشة الانتباه إليها حتى عند إطفائها، وذلك بفضل تصميمها الذي يأتي بدون حواف من الجهات الأربع، وقاعدة الشاشة النحيلة الرائعة، بالإضافة إلى شكلها المبهر.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات لدى شركة "إل جي إلكترونيكس"، جانغ إيك-هوان: "يقضي معظمنا مئات الساعات أمام الشاشات كل شهر، ومع ذلك تعد إحدى أقل المنتجات التي من المحتمل تطويرها. أردنا من خلال الشاشات الفاخرة الجديدة من إل جي أن نبرهن على التزامنا بتقديم أفضل دقة ممكنة للشاشة وأفضل تجربة للمستخدم سواء في المنزل أو في العمل".