"إل جي" إلكترونيكس تعلن عن وصول هاتف "Nexus 4"


عمان- أعلنت شركة "إل جي إلكترونيكس" عن إطلاق هاتف "Nexus 4" الذكي بنسخته بيضاء اللون التي تعد أحدث إضافة لهاتف "Nexus 4" الذي تم ابتكاره وإنتاجه بالتعاون مع شركة جوجل. ويأتي هاتف "Nexus 4" أبيض اللون بالمواصفات نفسها مقدماً التجربة المدهشة ذاتها لنظام التشغيل أندرويد التي قدمها هاتف "Nexus 4" الأصلي، التي تضم أحدث عتاد وأكثر التصميمات أناقة من "إل جي إلكترونيكس"، إلى جانب أفضل الخدمات الأساسية من جوجل كخدمة "Google Now"، و"Photosphere".اضافة اعلان
وفي تعليق له حول هذا الشأن، قال الدكتور جونغ سيوك بارك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "إل جي" للاتصالات المتنقلة: "يقدم هاتف Nexus 4 بلونه الأبيض للمستهلكين نفس تجربة الاستخدام المميزة من جوجل بتصميم أنيق ولون جذاب".
ويمتاز هاتف "Nexus 4" الأبيض بالعديد من المزايا الفنية المتقدمة كاحتوائه على شاشة عالية الوضوح بدقة (1280x768) من نوع IPS، وبكثافة تبلغ 320 بيكسل، وبحجم 4.7 بوصة فقط مدعومة بتقنية اللمس "Zerogap Touch". ويستمد هاتف "Nexus 4" قوته من المعالج نوع "Qualcomm Snapdragon™ S4" الذي يتضمنه، بالإضافة إلى الذاكرة الحية وذاكرة الرام الواسعة التي تصل إلى 2 غيغابايت.