"إل جي" تطرح هاتفها الذكي الجديد "G5"

عمان- الغد- أزاحت "إل جي إلكترونكس" الستار عن هاتفها الذكي الجديد "G5" أول من أمس في حفل أقامته بمطعم لاكوتشينا بحضور إعلاميين وصحفيين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.اضافة اعلان
ويعتمد هاتف ال جي G5 الذكي الجديد على مفهوم الوحدات التركيبية، ويعد أول هاتف في العالم يحمل هذا التصميم الفريد، واليوم يمكن للمستهلك الأردني اقتناء الجهاز الذي أطلق لأول مرة خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2016 وفاز بجائرة أفضل الأجهزة والهواتف المحمولة.
وبفضل تصميمه التركيبي، يمكن ربط الهاتف بعدد من الأجهزة المرافقة له والمعروفة بـFriends، التي توفر أداء أفضل وتقدّم تجربة هاتف تتناسب مع اهتمامات ورغبات المستهلك الشخصية بشكل كبير. توفر هذه الأجهزة المرافقة إمكانية أداء مجموعة من الوظائف المتخصصّة؛ كتحويل الهاتف المحمول إلى كاميرا رقمية، أو مشغّل صوت عالي الدقة (Hi-Fi)، أو تجربة واقع افتراضي، أو حتى جهاز تحكّم ذكي عن بعد بالعديد من الأجهزة، وغيرها الكثير. ويتم وصل Friends عبر حجرة بطارية الهاتف الفريدة التي يمكن سحبها
 للخارج.
وسلّط المدير العام لشركة "إل جي إلكترونكس" المشرق العربي هونغجو جوين الضوء على السمة الثورية لهاتف "إل جي G5" الجديد، وقال في كلمته خلال فعالية إطلاق الهاتف الجديد "إن تصميمه الفريد المركّب من وحدات والأول من نوعه يلخص دور "إل جي" بوصفها رائدة في عالم الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية".
ينفرد هاتف "إل جي G5" بتصميم انسيابي ومعدني بالكامل، وبشاشة عرض بحجم 5.3 إنشات، يميّزها زجاج منحنٍ أملس ثلاثي الأبعاد يضفي عليه شكلا فنيا جميلا. وإضافةً إلى ذلك، تتيح خاصية العرض الدائم إمكانية تفقّد التاريخ والوقت والإشعارات المتعدّدة بدون تفعيل شاشة الهاتف. وبفضل عدسة كاميرته ذات الزاوية الواسعة بدرجة 135، يلتقط هاتف "G5" صورا ومقاطع فيديو ذات وضوح ونقاء عاليين، عدا عن توصيل أي من الـFriends، مثل كاميرا "LG CAM Plus" (وحدة سهلة الحمل وتحتوي خصائص التحكّم الوظيفية للكاميرا الرقمية) وكاميرا "LG 360 CAM" (كاميرا ذات زاوية بدرجة 360 مجهّزة بعدستين 13 ميغابكسل وبزاوية واسعة بدرجة 200).
ولاحتوائه على معالج "Qualcomm Snapdragon" 820، فإنّ "G5" من "إل جي" هاتف ذكي قوي ويوفّر الطاقة، مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 3 غيغابايت، وذاكرة داخلية سعة 32 غيغابايت، والتي يمكن زيادتها إلى 200 غيغابايت بواسطة بطاقة الذاكرة microSD  لخارجية. ويمنح المستهلكين تجربة مستخدم سلسة وغامرة. ويشتمل الهاتف على بطارية بسعة 2800 مللي أمبير/ساعة، والتي تتيح وقت تحدث يصل إلى 20 ساعة. ويدعم جهاز G5 الجديد العديد من التقنيات المتطورة مثل النظام العالمي لتحديد المواقع وتقنية اتصالات المجال القريب (NFC).