إنتر ميلان يعزز مركزه الثالث في "سيري أ"

روما - عزز إنتر بطل الموسم الماضي رصيده في المركز الثالث بفوزه على ضيفه أودينيزي 2-0 أمس الأحد في المرحلة الحادية عشرة من بطولة ايطاليا لكرة القدم.اضافة اعلان
ورفع إنتر رصيده الى 24 نقطة متخلفا بفارق 4 نقاط عن كل من المتصدرين نابولي وميلان واللذين لعبا لاحقا ضد ساليرنيتانا وروما تواليا.
ارتأى مدرب إنتر سيموني اينزاغي اعتماد مبدأ المداورة في تشكيلته نظرا لزحمة المباريات في الآونة الأخيرة، حيث قرر إراحة المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز وشارك بدلا منه مواطنه انخل كوريا إلى جانب المهاجم البوسني العملاق ادين دجيكو، كما أراح مدافعه الهولندي ستيفان دي فري وحل بدلا منه أندريا رانوكيا.
واجهت كتيبة اينزاغي تكتلا دفاعيا طوال ساعة في الوقت الذي لم يكن فيه جناحها نيكولو باريلا موفقا لإهداره ثلاث فرص سانحة في الشوط الأول (8 و13 و26) قبل أن تتمكن من إيجاد ثغرة في الجدار بواسطة كوريا الذي سار بالكرة على الجهة اليسرى وسدد في شباك حارس اودينيزي (60).
وسرعان ما أضاف كوريا الثاني إثر مجهود فردي من الظهير الأيمن الهولندي دنزل دامفريس (67).
وحاول أودينيزي الذي لم يفز في مباريات الثماني الأخيرة وبات يتهدده الهبوط، تقليص الفارق وسجل له الاسباني جيرار ديلوفو هدفا لم يحتسبه الحكم بداعي التسلل (82). - (أ ف ب)