إنتر ميلان يلحق بيوفنتوس لصدارة الدوري الإيطالي

فريق  إنتر ميلان - (أ ف ب)
فريق إنتر ميلان - (أ ف ب)

 

روما - لحق إنتر ميلان بيوفنتوس المتصدر بعد فوزه الصعب على ضيفه سبال الوافد الجديد 2-0 في المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

اضافة اعلان

على ملعب جوزيبي مياتزا، حقق إنتر ميلان فوزا منطقيا هو الثالث على التوالي ورفع رصيده إلى 9 نقاط، وأصبح على بعد هدف واحد من فريق "السيدة العجوز" حامل اللقب في المواسم الستة الأخيرة الذي افتتح المرحلة السبت بفوز كبير على كييفو 3-0.

وانتظر إنتر ميلان حتى الدقيقة 27 لإفتتاح التسجيل عن طريق هدافه الأرجنتيني ماورو ايكاردي من ركلة جزاء تطلبت الإستعانة بتقنية الفيديو لمدة خمس دقائق بعد إرتكاب فرانشيسكو فيكاري خطأ ضد البرتغالي جواو ماريو واحتساب الحكم في البداية ركلة حرة.

ورفع ايكاردي رصيده الشخصي إلى خمسة أهداف في ثلاث مباريات متساويا مع مواطنه باولو ديبالا لاعب وسط يوفنتوس في صدارة ترتيب الهدافين.

وبرغم الهدف، صمد سبال الذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه في دوري النخبة، حتى الدقيقة 87 حيث اكد الكرواتي ايفان بيريسيتش فوز رجال المدرب الجديد لوتشانو سباليتي القادم من روما بهدف ثان رائع بعد تمريرة عرضية من دانيلو دامبروزيو تابعها هوائية بيسراه تحت العارضة.

ويستطيع فريقان آخران هما ميلان ونابولي اللحاق بالمتصدرين، حيث يلعب الأول في ضيافة لاتسيو على الملعب الاولمبي في روما بعد ساعة من الموعد المحدد أصلا بسبب الأمطار الغزيرة التي بللت أرضيته، في حين يحل الثاني ضيفا على بولونيا في وقت متأخر في آخر مباريات المرحلة. - (أ ف ب)