إنريكي يمنح ميسي وبيكيه فترة راحة إضافية

نجم برشلونة ليونيل ميسي
نجم برشلونة ليونيل ميسي

اضافة اعلان

برشلونة -  قرر مدرب لويس إنريكي برشلونة اعطاء ليونيل ميسي فترة راحة مباراة اليوم الأربعاء مع ضيفه فيانوفنسي من الدرجة الثالثة في إياب دور الـ16 من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم .

كما فضل إنريكي إراحة جيرار بيكيه وسيرخيو بوسكيتس والكرواتي إيفان راكيتيتش وجوردي ألبا في لقاء اليوم لكنه ضم الأوروغوياني لويس سواريز وأندريس انييستا والبرازيلي نيمار الذين غابوا عن لقاء الذهاب.

ويحتاج برشلونة إلى الفوز بمباراة اليوم على ملعب "كامب نو" من أجل التأهل إلى الدور ثمن النهائي، وذلك بعد اكتفائه ذهابا بالتعادل 0-0.

كما قرر إنريكي إراحة جيرار بيكيه وسيرخيو بوسكيتس والكرواتي إيفان راكيتيتش وجوردي ألبا في لقاء اليوم لكنه ضم الأوروغوياني لويس سواريز وأندريس انييستا والبرازيلي نيمار الذين غابوا عن لقاء الذهاب.

وبرشلونة الفريق الوحيد الذي سيعرف مصيره في المسابقة بعد مباراة الليلة لأن جميع المباريات الاخرى التي وزعت على ثلاثة أيام، الثلاثاء والأربعاء والخميس، ستكون ذهابا وذلك بعد تقديم موعد المباراة الأولى بين رجال انريكي وفيانوفنسي بسبب انشغال النادي الكاتالوني بالمشاركة في كأس العالم للأندية كممثل القارة الأوروبية. - (أ ف ب)