"إيجل هيلز" تبدأ التأجير في "ذا سكاي لاين لاكشري ريتيل"

عمان- بدأت إيجل هيلز الأردن، شركة الاستثمار والتطوير العقاري ذات الملكية الخاصة، مؤخراً بتأجير المساحات التجارية "ذا سكاي لاين لاكشري ريتيل"، المتاحة ضمن منصة البرج المميز المكون من 37 طابقا، والذي يضم فندق W عمان وذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة من قبل W عمان، والذي يقع في الوسط الجديد لمدينة عمان، "العبدلي".اضافة اعلان
وبموقعه الاستراتيجي عند مدخل منطقة العبدلي، يتألف "ذا سكاي لاين لاكشري ريتيل" من ست وحدات تجارية مخصصة للتأجير بالتجزئة، يسهل الوصول إليها بشكل مباشر من الطرق الرئيسية في منطقة العبدلي، كما تمتاز بموقعها المرئي بوضوح من المنطقة المحيطة، والكائن على مقربة وبمسافة قصيرة سيرا على الأقدام من المطاعم والبنوك وعدد من المرافق الأخرى والمرافق العامة. وتتراوح مساحات الوحدات التجارية بين 83 و400 متر مربع، وتأتي مزودة بالعديد من المرافق التي تشتمل على أجهزة إنذار الحريق، والمرشات، وأنظمة تبريد وتسخين المياه الكهربائية، ودورات المياه وغيرها بما في ذلك مواقف لاصطفاف مركبات المستأجرين. هذا وتحتوي بعض الوحدات التجارية على طابق ميزانين يفتح جزئيا عبر سقف مزدوج الارتفاع من الطابق الأرضي.
وتعليقا على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ إيجل هيلز الأردن، دوجلاس سمول: "فخورون في إيجل هيلز الأردن بتحقيقنا لإنجاز جديد آخر ضمن إحدى مشاريعنا الأربعة التي يجري تنفيذها حاليا في المملكة. وحيث أننا نوجه في الوقت الحالي تركيزنا واهتمامنا على مكون رئيس من مشروع W عمّان وذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة من W عمّان، والمتمثل بالمساحات التجارية التي تتيح لنا بناء علاقات متينة وطويلة المدى مع المنشآت والمؤسسات المحلية، فإننا نتطلَع قدماً إلى إتاحة موقع لا مثيل له أمامها ليحتضن مقار أعمالها."
وسيشهد العام الحالي افتتاح W عمّان، الفندق الأول الذي يحمل علامة W في المملكة، كما سيشهد أيضاً تسليم الوحدات السكنية في ذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة من W عمّان، والتي تقدم تجربة معيشة هي الأولى من حيث العلو الشاهق في العاصمة حتى الآن. هذا ويتواصل العمل في المشروع على قدم وساق؛ حيث تم إطلاق مبيعات الوحدات السكنية، وافتتاح نموذج لوحدة سكنية مؤثثة بالكامل، سيليه نموذج جديد لوحدة سكنية أخرى، فيما شارف العمل على واجهة المشروع الخارجية على الانتهاء، هذا فضلا عن افتتاح مركز مبيعات جديد في المبنى لجميع مشاريع إيجل هيلز الأردن في المملكة. وسيسهم المشروع لدى إنجازه في دعم حركة السياحة في المملكة، ودعم جهود التنمية الاقتصادية فيها.