ابو غزالة يشارك في مؤتمر القمة العالمي للابتكار والتعليم

الدوحة - شارك الدكتور طلال أبوغزالة رئيس جامعة طلال أبوغزالة في مؤتمر القمة العالمي للابتكار والتعليم.
واقيم المؤتمر تحت رعاية الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر والشيخة موزة بنت ناصر رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم  وتنمية المجتمع في مركز قطر الوطني للمؤتمرات. اضافة اعلان
وحضر حفل الافتتاح ايفو جوسيبوفيتش رئيس جمهورية كرواتيا. كما حضره شيوخ ووزراء ومهتمون في مجالات الابتكار في التعليم وبمشاركة نحو 1000 شخصية قيادية من 100 دولة من مختلف قطاعات التعليم والاعمال وصانعي القرار في المؤسسات الحكومية والخاصة ووسائل الاعلام، ويهدف المؤتمر الى وضع حلول مبتكرة للتحديات الراهنة التي يواجهها قطاع التعليم وتحقيق نقلة نوعية في هذا القطاع.
وأعلنت سمو الشيخة موزة بنت ناصر في كلمة الافتتاح مبادرة نوعية مهمة سيتم إطلاقها لإعادة الأطفال المحرومين إلى مقاعد الدراسة وتمكين 61 مليون طفل من الحصول على التعليم.
وتحدث الدكتور طلال أبوغزالة رئيس جامعة طلال أبوغزالة ورئيس منتدى التحديات العالمي- في المؤتمر عن التعليم كحق من حقوق الإنسان.
وقال إن هذه القمة تعد فرصة لتعزيز جهودنا معاً نحو تطوير مجتمع المعرفة يكون أكثر شمولاً وخلق مستقبل مزدهر لأبنائنا واضاف، نتطلع الى تطوير دورنا لتسهيل الوصول الشامل في التعليم وشحذ الإمكانات للابتكار بما يخدم مجتمعاتنا.