اتحاد التايكواندو يستضيف البطولة العربية للناشئين

لاعبان يتنافسان في تصفية المنتخب الوطني للتايكواندو - (الغد)
لاعبان يتنافسان في تصفية المنتخب الوطني للتايكواندو - (الغد)

عمان – الغد– وافق اتحاد التايكواندو، على استضافة البطولة العربية للناشئين في عمان خلال الفترة من 15-20 نيسان (ابريل) المقبل، وذلك خلال اجتماعه الأسبوعي الذي عقده أمس برئاسة سمو الأمير راشد بن الحسن في مقر الاتحاد.اضافة اعلان
وسمى الاتحاد مدربي المنتخبات الوطنية للجنسين، والمنتخب الوطني للناشئين والناشئات، وتم تسمية يوسف عصفور مدربا للمنتخب الوطني للرجال الذي يضم اللاعبين: معتصم أبو زيد، محمد خليفة، مجد عصفور، أنس العداربة، مالك طالب، محمد الشجاعية ومحمد أيمن.
وتقرر تسمية فارس العساف مدربا للمنتخب الوطني للآنسات الذي يضم اللاعبات: نادين هندومة، دانا حيدر، تالين الحميدي، شهد الطرمان، مرح الصقور، جوليانا الصادق، شادن ذويب، ريما عنانبة.
وتسمية وليد سهيل مدربا للمنتخب الوطني للناشئين الذي يضم اللاعبين: معاذ القطاونة، مالك يني حمد، صلاح العقرباوي، معتصم أبو زيد، محمد رمان، أنس عورتاني، عبدالرحمن الخطيب، احمد بني فارس، احمد قطان وحمزة قطان.
وتسمية إبراهيم ابو زيد مدربا للمنتخب الوطني للناشئات، الذي يضم اللاعبات: بتول العلي، أيمان العضايلة، رزان السعايدة، تالا صبري، سارة أبو شاويش، تيماء حبول، رانيا فواعرة، وعد الطرمان وضحى العساف.
وكان اتحاد اللعبة قد اجتمع امس مع مدربي المنتخبات الوطنية الأربعة، وطالبهم بالإلتزام والمباشرة بالتدريبات اعتبارا من الساعة الرابعة من مساء اليوم في صالة الأمير راشد. 
وسيشارك المنتخب الوطني للرجال والآنسات في بطولة التضامن الإسلامي التي ستقام في اندونيسيا خلال حزيران (يونيو) المقبل، بستة لاعبين وست لاعبات تم اختيارهم من قبل المدربين المعينين، بينما يشارك المنتخب الوطني للناشئين والناشئات في بطولة آسيا التي ستقام في اندونيسيا خلال حزيران (يونيو) المقبل.