اتحاد السكواش يغلق باب الترشيح و3 أعضاء يفوزون بالتزكية

د.رمزي طبلت (يمين) وحسام بركات يضمنان مقعديهما في اتحاد السكواش – (من المصدر)
د.رمزي طبلت (يمين) وحسام بركات يضمنان مقعديهما في اتحاد السكواش – (من المصدر)

عمان – الغد - ضمن 3 مرشحين لاتحاد السكواش مقاعد لهم بالتزكية، بعد أن تم أمس اغلاق باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة، حيث ضمن رئيس الاتحاد السابق د.رمزي طبلت مقعده في مجلس الإدارة، إلى جانب بتول ارناؤوط عن فئة اللاعبين المعتزلين، لكونهما المرشحين الوحيدين عن هذه الفئة، وضمن حسام بركات مقعده بمجلس الإدارة لكونه الوحيد المرشح عن فئة الحكام، بينما ازداد عدد المرشحين الداعمين الى 4 وهم: عماد الطراونة ونجود شنك ود. زهير الزعبي وملاك الكوري،  حيث سيتم انتخاب اثنين منهما لمجلس الادارة، بينما سيتم انتخاب عضو عن فئة الأندية والتي ترشح لها 4 مندوبين هم: نبيل حداد عن النادي الارثوذكسي، أحمد الجالودي عن نادي عمان، ومحمد السراج عن نادي ام جوزة، وأيمن حجازي عن نادي الكلية.اضافة اعلان
ولم يترشح أحد عن فئة المدربين المعتزلين، رغم أن المدرب وائل طبلت قد تقدم بطلب عن هذه الفئة حيث سيشارك في الانتخابات من خلال الادلاء بصوته لبقية المرشحين عن فئات الروابط والداعمين والأندية.
وكان اتحاد السكواش قد اغلق باب الترشح لعضوية مجلس إدارة الاتحاد، تمهيدا لعقد الاجتماع الانتخابي الذي حدده الاتحاد في وقت سابق، حيث يعقد الاجتماع الانتخابي عند الساعة السادسة من مساء الاربعاء المقبل في مقر الاتحاد بمجمع الحسن للسكواش بمدينة الحسين للشباب.
وبدأ أمين سر اللجنة المؤقتة للاتحاد التدقيق في طلبات المرشحين، من اجل استكمال كافة الشروط الواجبة للترشح، وتقديم قراره النهائي للجنة الانتخابات التي تم تسميتها من قبل الهيئة العامة في اجتماع عمومية الاتحاد قبل اسبوعين.
وستبدأ لجنة الانتخابات للاتحاد بالعمل فورا من اجل التحضير للانتخابات، واعتماد فئات الروابط والداعمين، وتشكلت لجنة الانتخابات للاتحاد من: محمد سامر الصباغ واحمد عليان وحمزة التل وعبدالرووف حجازي.