اتحاد الكرة و"النشامى" يحتفيان بالداعمين والرعاة

اتحاد الكرة و"النشامى" يحتفيان بالداعمين والرعاة -(من المصدر)
اتحاد الكرة و"النشامى" يحتفيان بالداعمين والرعاة -(من المصدر)

عمان - الغد - اقام اتحاد كرة القدم، في مقر اقامة المنتخب الوطني، حفلاً تكريمياً للداعمين والرعاة، تقديراً لجهودهم الكبيرة واثرهم الايجابي البارز في مسيرة كرة القدم الأردنية.

اضافة اعلان

وحضر حفل العشاء الذي اقيم مساء الخميس ، نائب رئيس اتحاد كرة القدم مصطفى الطباع، وأعضاء الهيئة التنفيذية للاتحاد سليم خير ومحمد المحارمة ومنصور عبيدالله، الى جانب الامين العام سيزار صوبر ومدراء الدوائر في الاتحاد، مع نشامى المنتخب الوطني.

واحتفى الاتحاد بشركة المناصير ممثلة بـ ياسر العبدلات، الى جانب نائل السعودي (ميدلاب)، وعلاء بقاعين وفؤاد جادالله (شركة التأمين الاردنية)، لوتس ارمين (صلبيشيان)، ورامي اسماعيل (زين)، محمد عربيات (اكوافينا).

وقدم الاتحاد الهدايا التذكارية للرعاة، بتسليمهم قمصان المنتخب الوطني موقعة من اللاعبين، مع التأكيد على دور الداعمين في رفد مسيرة الكرة الاردنية على وجه العموم، والمنتخبات الوطنية بشكل خاص.

ونقل الطباع تحيات سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد، مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به الجهات الراعية للمضي قدماً بالكرة الاردنية الى اعلى المراتب.

اضاف: في الوقت الذي يستعد فيه منتخب النشامى لخوض النهائيات الآسيوية مطلع العام القادم 2019 في الامارات، فاننا نلتقي وشركائنا من الجهات الداعمة، لنعبر لهم عن سعادتنا وتقديرنا الكبيرين لما قدموه ويقدموه من اجل كرة القدم الاردنية.

بدوره، ثمن صوبر الدعم والرعاية التي تحظى به الكرة الاردنية من شركات “باتت تشكل شريكاً اساسياً ومتيناً لاتحاد كرة القدم”.

وقال: نقف اليوم سوياً، اتحاد وجهات داعمة، من اجل شد ازر المنتخب الوطني الذي يستعد للنهائيات القارية.. نتطلع بشغف لعودة النشامى الى واجهة التألق من جديد.

في المقابل، قدم شركاء الاتحاد الرعاة، رسالة دعم ومؤازرة للمنتخب الوطني، متمنين له التوفيق في بطولة كأس آسيا المقبلة.