اتحاد الكرة يحضر لختام الدوري ويعاقب ذات راس

عمان - الغد - يواصل اتحاد كرة القدم اتخاذ الترتيبات اللازمة لإنجاح ختام مباريات دوري المناصير للمحترفين التي تقام يوم غد الخميس حيث خصص للزملاء الصحفيين والمصورين المكلفين بتغطيه مباراتي الفيصلي والوحدات على ستاد عمان الدولي، والرمثا والجزيرة على ستاد الأمير هاشم. اضافة اعلان
وتقام المباراتان الساعة السادسة من مساء يوم غد الخميس ووفقا للترتيبات الجديدة فقد تم اعتماد البطاقة الخاصة التي تم تسليمها للزملاء الإعلاميين في المباراة النهائية لكأس الأردن لتصبح سارية المفعول لمباراة الفيصلي والوحدات فقط، وبحيث يتم إصدار بطاقات خاصة وبلون مختلف لحضور مباراة الرمثا والجزيرة وذلك للزملاء المكلفين من قبل مؤسساتهم الإعلامية بتغطية المباراتين. فيما سيسمح لكافة الزملاء الإعلاميين الذين يحملون البطاقة الموسمية الدخول لحضور المباراتين ولكن من بوابة الدرجة الأولى للملعبين.
وفيما يتعلق بالزملاء المصورين فإن بطاقاتهم الموسمية تبقى سارية المفعول ويكون الدخول من بواية دخول سيارات الدفاع المدني فقط من الجهة اليمنى للمنصة الرئيسية لستاد عمان وكذلك ستاد الأمير هاشم. وطلب اتحاد كرة القدم من كافة الزملاء الذين لم يحصلوا على أية بطاقة مراجعة الدائرة الإعلامية اليوم الأربعاء من الساعة العاشرة وحتى الرابعة من بعد الظهر.
مؤتمر صحفي مشترك للمدربين 
كما وجه اتحاد كرة القدم الدعوة لمدربي ورؤساء الفرق الأربعة التي ستخوض مباراتي الختام من دوري المناصير للمحترفين لموسم 2011-2012 لحضور المؤتمر الصحفي المشترك والذي سيعقد الساعة 12 من ظهر اليوم الأربعاء بالمركز الإعلامي باتحاد كرة القدم، وتم أمس التأكيد على مدربي فرق الفيصلي والرمثا والوحدات والجزيرة ورؤساء الفرق الأربعة لحضور المؤتمر مثلما تمت دعوة الزملاء من ممثلي وسائل الإعلام لحضور المؤتمر والذي سوف يخصص للحديث عن آخر مباراتين في الدوري.
إلى ذلك، قررت اللجنة التأديبية باتحاد كرة القدم خلال جلستها التي عقدت أمس الثلاثاء فرض غرامة مالية مقدارها 2500 دينار على نادي ذات راس عملا بالمادة 84-1د وذلك لقيام جمهور فريقه برشق الحجارة على لاعبي الرمثا وشتم فريقي الرمثا والوحدات وذلك خلال مباراة ذات راس مع الرمثا والتي أقيمت على ستاد الأمير فيصل ضمن دوري المناصير للمحترفين يوم 14 نيسان (ابريل) الماضي.