رياضة محلية

اتحاد الكرة يرحب باستضافة مباراة سورية واليابان

عمان – الغد – جدد اتحاد كرة القدم ترحيبه باستضافة مباراة سورية واليابان المقررة يوم الخامس من الشهر المقبل ضمن التصفيات الأولمبية لقارة آسيا والمؤهلة الى أولمبياد لندن، وذلك من خلال الاجتماع الذي عقد أمس بمقر اتحاد كرة القدم وضم وفدا يمثل شركة التسويق الخاصة في المباراة وعددا من المؤسسات الإعلامية التلفزيونية اليابانية.
وخلال الاجتماع الذي عقد بحضور مهند محادين مدير التسويق والاتصال ومفيد حسونة مدير الإعلام والتسويق، أكدا حرص الاتحاد وبتوجيهات مباشرة من سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الهيئة التنفيذية، تسخير كامل إمكانات الاتحاد الأردني لكرة القدم الفنية والإدارية ووضعها بتصرف الأشقاء في الاتحاد السوري وكل الجهات ذات العلاقة.
واستمع الوفد الى شرح تفصيلي من محادين حول آلية توفير الخدمات للبث التلفزيوني وخدمة الانترنت أمام كافة القنوات اليابانية.
من جانبه اشاد الوفد الياباني وممثلو شركة التسويق بجاهزية الأردن الفنية والإدارية لاستقبال المباراة وان كافة الاطراف تنتظر القرار الرسمي من فيفا لتثبيت مكان إقامة المباراة في الأردن. وكان اتحاد كرة القدم خاطب اللجنة المؤقتة التي تدير شؤون كرة القدم في سورية، عبر من خلالها عن ترحيب الاتحاد الأردني وحرصه على إقامة مباريات المنتخبات السورية في الأردن وخاصة مباريات المنتخب الأولمبي السوري، ونقل الاتحاد لنظيره السوري توجيهات الأمير علي بن الحسين بوضع كامل إمكانات الاتحاد وأسرة الكرة الأردنية بتصرف الاتحاد السوري في أي وقت، من منطلق الاخوة والعلاقة الصادقة التي تربط شباب البلدين الشقيقين.
السالم يواصل زيارته الى اليابان
يختتم خليل السالم أمين السر اتحاد الكرة اليوم زيارته اليابان، حيث لبى دعوة الاتحاد الياباني لحضور كأس العالم للأندية، ويتابع اليوم المباراة النهائية والتي تجمع برشلونة الاسباني وسانتوس البرازيلي، وكذلك مباراة المركز الثالث والتي تجمع السد القطري مع كاشيو ريسول الياباني، وينتظر ان يعود السالم الى عمان مساء يوم غد الاثنين.
فطافطة وعكوبة وشهاب الى السعودية
غادر أمس السبت الى السعودية كل من وليد فطافطة المدير الفني لاكاديميات الموهوبين وزياد عكوبة المدير الفني للواعدين وعلى شهاب المدير الاداري للاكاديميات والواعدين، وذلك  للمشاركة في الدورة الدولية بكرة القدم للواعدين الفنية والادارية، التي تبدأ في جدة اعتبارا من اليوم وحتى يوم  22 من الشهر الحالي، والتي تقام باشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم.
ويقدم “الفيفا في الندوة برامج تخص فئة براعم كرة القدم وأساسياتها نحو إعداد لاعب محترف وفق المعايير الاحترافية تشملها نماذج مختلفة سيقدمها مسؤولو “الفيفا” للمشاركين عن طريق الفيديو تم تنفيذها في وقت سابق بدول البحرين والكويت وإيران، ويتجه الحضور في الفترة المسائية لملاعب أكاديمية النادي الأهلي للتطبيق العملي.
وسخر الاتحاد السعودي كل إمكاناته لنجاح استضافتنا لهذه الندوة الدولية التي تزخر بحضور ومشاركة أسماء كبيرة ولامعة من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وجميع الاتحادات القارية ونخبة من الرياضيين المتخصصين في مهرجانات براعم كرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock