اتحاد الكرة يُصدر جدول مباريات ذهاب دوري المحترفين لموسم 2020

1
1

خالد العميري 

عمان- أصدر اتحاد كرة القدم جدول مباريات الجولات العشر المتبقية من مرحلة الذهاب لدوري المحترفين، بعد أن كانت الجولة الأولى أقيمت في الاسبوع الأول من شهر آذار (مارس) الماضي، ومن ثم توقفت المنافسات لخلاف بين الاتحاد والأندية ومن ثم بقرار حكومي إثر توقف النشاط الرياضي عموما، بسبب فيروس كورونا.

اضافة اعلان

وبحسب الجدول الجديد، تستأنف المباريات عند الساعة 6 مساء يوم الاثنين 3 آب (أغسطس) المقبل، بلقاء يجمع بين الوحدات والسلط على ستاد عمان، فيما تختتم مرحلة الاياب بلقاء يجمع بين فريقي السلط وشباب العقبة، يقام عند الساعة 8.30 مساء يوم الخميس 1 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل على ستاد عمان.

وتقام المباريات المتبقية من مرحلة الذهاب وعددها 60 مباراة على مدار 61 يوما، على 4 ملاعب هي: ستاد عمان، ستاد الملك عبدالله الثاني، ستاد الحسن، ستاد الأمير محمد.

ووفق الجدول الجديد، فإن قمتين منتظرين سيكون الوحدات طرفا فيهما، حيث يلتقي مع الرمثا ضمن الجولة الخامسة، عند الساعة 6 مساء يوم الخميس 20 آب (أغسطس) المقبل على ستاد عمان، فيما يشهد ستاد عمان عند الساعة 8.30 من مساء يوم الأربعاء 30 أيلول (سبتمبر) المقبل، مباراة "ديربي الكرة الأردنية" وتجمع بين فريقي الوحدات والفيصلي.

ويلاحظ أن مباريات الدوري ستتوقف مرة واحدة بعد إنتهاء الجولة السابعة ولمدة عشرة أيام، من 1 إلى 10 أيلول (سبتمبر) المقبل، لافساح المجال امام المنتخب الوطني لاقامة معسكر تدريبي قصير، استعدادا لاستئناف مشواره في التصفيات الآسيوية المزدوجة يوم 13 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل بلقاء نظيره الكويتي.

وتاليا جدول مباريات الدوري: