اتفاقية بين "القاهرة عمان" و"Med. Service"

جانب من فعاليات بنك القاهرة عمان - (من المصدر)
جانب من فعاليات بنك القاهرة عمان - (من المصدر)

عمان- اختارت الشركة المتخصصة لإدارة التأمينات الطبية (Med. Service) بنك القاهرة عمان لصرف استحقاقات عملائها من خلال خدمة بطاقات الفيزا المدفوعة مسبقا ولتكون أول شركة لإدارة التأمين الصحي تقوم بصرف استحقاقات الجهات الطبية المعتمدة لديها من خلال خدمة بطاقات الفيزا المدفوعة مسبقاً.اضافة اعلان
ووقع الطرفان اتفاقية لتقديم هذه التقنية من خلال بنك القاهرة عمان واعتمادا على خبرته في تقديم صرف الاستحقاقات لعملاء العديد من الجهات في المجتمع المحلي.
وتعد هذه الاتفاقية واحدة من نتائج انفرادات بنك القاهرة عمان في تقديم خدمات مصرفية مميزة ونوعية لعملائه والتي منها بطاقات الدفع الالكتروني.
ووفق برنامج التعاون المتفق عليه بين الطرفين، فإن البنك سيقدم خدمة تسديد قيمة المستحقات المالية الى الجهات الطبية المعتمدة لدى الشركة المتخصصة لإدارة التأمينات الطبية (Med. Service) عن طريق اصدار بطاقات الفيزا المدفوعة مسبقا لكل جهة مستفيدة.
ويتم شحن بطاقات الفيزا المدفوعة مسبقا من الشركة المتخصصة لإدارة التأمينات الطبية (Med. Service) للبطاقات التي تم منحها الى الجهات الطبية المتعاقدة معها.
ويتميز هذا البرنامج بأنه سيمكن الجهات الطبية المستفيدة من سحب المبالغ عبر أجهزة الصراف الآلي أو باستخدام المشتريات في نقاط البيع في جميع أنحاء المملكة أو خارج المملكة.