اتفاقية لمعالجة مرضى سودانيين في مستشفى الجامعة الأردنية

عمان - الغد - وقعت الجامعة الأردنية والهيئة الفرعية للعاملين في الطرق والجسور التابعة لوزارة النقل السودانية أمس اتفاقية لمعالجة مرضى الهيئة في مستشفى الجامعة.اضافة اعلان
ووقع الاتفاقية نيابة عن الجامعة رئيسها الدكتور اخليف الطراونة وعن الهيئة رئيسها أزهري سر الختم عبدالعزيز، بحضور مدير مستشفى الجامعة الدكتور أحمد التميمي والملحق الصحي في السفارة الأردنية لدى الخرطوم الدكتور تيسير كريشان.
وتضمنت بنود الاتفاقية آليات معالجة المرضى وفق لوائح الأجور المعتمدة لدى مستشفى الجامعة الأردنية عند تسعير الإجراءات الطبية التي تجرى للمريض بعد الانتهاء من المعالجة.
وأشار الطراونة إلى أن هذه الاتفاقية جاءت انطلاقاً من العلاقات التاريخية الراسخة الجذور بين البلدين الشقيقين، مؤكدا أن مستشفى الجامعة يضم كوادر طبية وصحية مؤهلة ولديه الاستعداد الكافي لتوفير الإمكانات اللازمة لخدمة الأشقاء السودانيين من العاملين في الهيئة.
بدوره، أكد عبدالعزيز أنه تم اختيار مستشفى الجامعة الأردنية للقيام بمعالجة المرضى من العاملين في الهيئة لما يتمتع به من مكانة متميزة بين المستشفيات العربية وتراكم في الخبرة، فضلاً عن الإمكانات الطبية التي يوفرها لخدمة المرضى المراجعين للعيادات الطبية المتخصصة.